اجتماع "سري" يمنع أنسو فاتي من الرحيل عن برشلونة بقرار تشافي

تاريخ النشر: 13/04/2023
146
منذ سنة
اجتماع سري يمنع أنسو فاتي من الرحيل عن برشلونة بقرار تشافي

اتخذ تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قرارا جديدا، بشأن مستقبل أنسو فاتي مهاجم فريقه، والذي تشير كافة التقارير لاحتمالية رحيله في الصيف المقبل.

وفشل فاتي تماما في استغلال كافة الفرص التي حصل عليها من المدرب تشافي هيرنانديز، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات حادة من الجماهير.

وأطلقت جماهير برشلونة في ملعب كامب نو، صافرات استهجان ضد أنسو فاتي، في أكثر من مناسبة في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة هذا الموسم.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وتعرض فاتي لإصابة خطيرة في غضروف الركبة، خلال عام 2020، كانت السبب الرئيسي في ابتعاده عن الملاعب، ومن بعدها توالت عليه الإصابات حتى بات لاعب بديل في تشكيل برشلونة.

أنسو فاتي لن يرحل:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي اجتمع مؤخرا مع أنسو فاتي، لمناقشة وضعه في الفريق، حيث طالب اللاعب الذي يحمل القميص رقم "10"، بالصبر للحصول على فرصته كاملة.

وأوضحت أن فاتي بات مقتنع بأنه إذا أراد الاستمرار مع برشلونة، فعليه بالصبر للحصول على فرصته، كما حدث مع نجوم الفريق في السنوات السابقة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن أنسو فاتي أخبر وكيل أعماله خورخي مينديز، برغبته البقاء مع برشلونة، ورفض كافة العروض التي تقدمت له مؤخرا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأبدت أندية مانشستر يونايتد، توتنهام، بايرن ميونخ، اهتماما كبيرا بالتعاقد مع أنسو فاتي، وسط رغبة من خورخي مينديز برحيل اللاعب عن برشلونة، خوفا من تأثر مستقبله بإنعدام دوره مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

فاتي يرد على تصريحات والده بتصرف مثير.. برشلونة سعيد

انتهت قصة فاتي في برشلونة.. إلى الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن