ميسي يوافق على عرض برشلونة وفاتي يتنازل عن الرقم "10"

تاريخ النشر: 29/03/2023
1302
منذ سنة
ميسي يوافق على عرض برشلونة وفاتي يتنازل عن الرقم 10

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، قريبا للغاية، من العودة لبرشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

وبات من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير لميسي مع باريس سان جيرمان، خاصة مع تأكد بنسبة كبيرة رحيله عن الفريق الفرنسي.

ويأتي هذا في الوقت، الذي قدم الهلال عرضا تاريخيا لميسي للتعاقد معه نظير 400 مليون يورو سنوي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية وتسجيل اسمه العائق الوحيد أمام عودته.

تطورات عودة ميسي لبرشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "جيرارد روميرو"، عبر برنامجه الذي يبث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بأن ليونيل ميسي أبدى موافقة على العودة لبرشلونة بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت.

وأوضح أن ميسي أخبر عن طريق الوسطاء المشتركين في المفاوضات، أنه مستعد لتقبل الظروف المالية الحالية لبرشلونة، والعودة براتب يتناسب مع قدرات النادي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مباشرة عبر سعودي سبورت

وفي سياق متصل، بعودة ميسي لبرشلونة، أشار برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني، إلى أن النادي الكتالوني، سيمنح ميسي القميص رقم "10"، الذي يرتديه حاليا أنسو فاتي.

وسيحصل ميسي على الرقم "10"، خاصة مع اقتراب رحيل أنسو فاتي في الصيف المقبل، سواء معارا أو في صفقة بيع نهائي.

الجدير بالذكر، أن كل المؤشرات في معسكر المنتخب الأرجنتيني تشير لعودة ميسي لبرشلونة، خاصة مع تسريب حديثه مع زملائه باستعداده النفسي للعودة من جديد.

اقرأ أيضا

اتحاد الكونميبول يكشف الستار أخيرا عن تمثال الأسطورة ميسي 

بقيادة ميسي.. الأرجنتين تكتسح كوراساو بسباعية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن