كنو يهدد مستقبل بن نافل في الهلال.."الآسيوية ورونالدو كلمة السر"

تاريخ النشر: 08/05/2023
3029
منذ 11 شهر
كنو يهدد مستقبل بن نافل في الهلال..الآسيوية ورونالدو كلمة السر

مازالت جماهير نادي الهلال تعيش في حالة صدمة بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا ريد الياباني، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "2-1".

وتعرض أكثر من نجم في الهلال لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير والإعلام، أبرزهم محمد كنو لاعب وسط الفريق، الذي نال الهجوم الأكبر خاصة بعد ظهوره غير مبالي لخسارة نهائي دوري أبطال آسيا، خلال حسابه الرسمي في "سناب شات"، والذي ظهر فيه يضحك بطريقة استفزت الجماهير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

المريسل يبرز تناقض جماهير الهلال بسبب محمد كنو

كتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن 90% من الهلاليين -إعلام ومشاهير-، كانوا يقولون أن إدارة فهد بن نافل لم تخطئ في قرار التوقيع مع محمد كنو الذي أدى إلى إيقاف النادي عن التسجيل فترتين وحرمه من صفقة كريستيانو رونالدو.

وتابع، بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا والذي بموجبه سيمثل الهلال في بطولة أندية العالم التي تستضيفها السعودية وبالتالي خسارة مكتسبات أخرى قوية جدا، يشنون هجوم غير طبيعي على الإدارة لأنها وقعت مع محمد كنو.

واختتم المريسل تغريدته، مطالبا الجماهير والإعلام بتحديد موقفهم من إدارة فهد بن نافل، هل كان صحيحا أم خاطئا في التوقيع مع محمد كنو.

وتعالت أصوات جماهيرية وإعلامية، برحيل محمد كنو عن الفريق في الموسم المقبل، والذي سيشهد ثورة كبرى على مستوى التعاقدات الصيفية.

يذكر أن فهد بن نافل رئيس الهلال لم يحسم قراره النهائي من الانتخابات المقبلة المقرر لها يونيو 2023، سواء بالترشح لفترة جديدة أو الرحيل والاكتفاء بالفترة التي تولى فيها الرئاسة وحقق خلالها عدة بطولات محلية وقارية للزعيم.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

كيف دمر البليهي موسم الهلال بتصريح مدوي.. ""خسارة آسيا و 13 نقطة"  

لماذا لويس هنريكي؟ إغراء الهلال والنصر ومخاوف من قنبلة موقوتة 

اقرأ أيضا

قرارات مثيرة في الهلال بعد كارثة آسيا.. طرد كنو ومفاجآت بالجملة

حكم الديربي تجاهل طرد كنو ومدافع الهلال.. خبير تحكيمي يؤكدها

حمل تطبيق سعودي الآن