كيف دمر البليهي موسم الهلال بتصريح مدوي.. ""خسارة آسيا و 13 نقطة"

تاريخ النشر: 08/05/2023
3916
منذ 11 شهر
كيف دمر البليهي موسم الهلال بتصريح مدوي.. خسارة آسيا و 13 نقطة

"جايينكم جايينكم".. تصريح مدوي من علي البليهي مدافع الهلال، تسبب له في ورطة بعد ابتعاد المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وخسارة لقب دوري أبطال آسيا.

وكان علي البليهي قد خرج بتصريح عبر فيديو متداول بعد نهاية مباراة الهلال ضد الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وحسم الصعود للمباراة النهائية، موجها حديثه للمنافسين في الدوري السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتعرض الهلال لانتقادات بسبب نتائجه السلبية في عدة مباريات بالدوري السعودي، الأمر الذي دفع البليهي للإدلاء بهذا التصريح، متوعدا جميع المنافسين في المسابقة المحلية بالفوز والمنافسة بقوة على الظفر باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 59 نقطة، والنصر الوصيف بـ 56 نقطة، والشباب الثالث بـ 53 نقطة، وذلك قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

كشف حساب الهلال بعد تصريح البليهي المثير

خاض نادي الهلال بعد تصريح علي البليهي، وتأهل الفريق لنهائي آسيا على حساب نادي الدحيل، 14 مباراة، في الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراتي نهائي دوري أبطال آسيا.

فاز الهلال في 4 مباريات بدوري المحترفين وخسر 3 وتعادل في مباراتين، حيث فقد 13 نقطة، كانت كفيلة أن تبقيه متربعا على صدارة جدول الدوري السعودي.

وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، استطاع الهلال تخطي الفتح في ربع النهائي، ثم الاتحاد في نصف النهائي بعد الوصول إلى أشواط إضافية وتسجيل هدف ذاتي من أحمد حجازي مدافع العميد.

وفي المشوار الآسيوي، فشل الهلال في الفوز أمام أوراوا، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي، وخسر في اليابان على ملعب سايتاما بهدف نظيف عن طريق أندريه كاريلو "هدف ذاتي".

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

زوجة سالم الدوسري تحسم مستقبله مع الهلال بعد الخسارة.. ماذا قالت؟  

"جوجل" يجدد أوجاع الهلال.. واحتفال جوميز يثير الغموض بعد الخسارة 

حمل تطبيق سعودي الآن