"اكتئاب واعتزال".. كارثة تهدد نجم الهلال بسبب نهائي أبطال آسيا

تاريخ النشر: 05/05/2023
840
منذ 11 شهر
اكتئاب واعتزال.. كارثة تهدد نجم الهلال بسبب نهائي أبطال آسيا

يخوض نادي الهلال، في الثانية عشر من ظهر يوم السبت، واحدة من أهم مبارياته في السنوات الأخيرة؛ عندما يحل ضيفًا على أوراوا رد ديموندز الياباني، في سايتاما، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وانتهى لقاء الذهاب بين الهلال وأوراوا رد ديموندز، في العاصمة السعودية "الرياض"، بالتعادل الإيجابي (1-1)؛ حيث يحتاج الزعيم، إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف؛ من أجل التتويج باللقب القاري الغالي.

* كواليس صادمة من داخل معسكر نادي الهلال

وقبل النهائي المرتقب.. كشفت فضائية "السعودية الرياضية"، عن كواليس صادمة من داخل البيت الهلالي، بشأن النجم سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| "وعد تاريخي" من رونالدو إلى آل معمر بعد شائعات رحيله عن النصر 

وأشارت إلى أن الفرج، الذي يتواجد مع بعثة نادي الهلال في اليابان، يعاني من حالة نفسية صعبة للغاية؛ بعد تجدد إصابته في "الساق"، ونهاية موسمه رسميًا.

وأوضحت أن النجم الدولي الكبير، كان يأمل في المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا رد ديموندز؛ إلا أنه صُدِم بنتائج الفحوصات الأخيرة، التي خضع لها.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وتزايد الحديث في الفترة الأخيرة، عن إمكانية اعتزال سلمان الفرج قريبًا؛ بسبب ضعف "الساق"؛ عقب إصابته الخطيرة التي تعرض لها عام 2021، في ديربي الهلال والنصر.

جدير بالذكر أن الفرج البالغ من العمر 33 سنة، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2008، مسجلًا منذ ذلك الوقت 25 هدفًا وصانعًا 37 آخرين، خلال 357 مباراة رسمية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

البليهي يقدم وعدا إلى جماهير الهلال.. ويستفز نجوم أوراوا

نجم أوراوا يتعهد بـتكرار السيناريو الأسود أمام الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن