"إيقاف سالم الدوسري".. حقيقة غياب نجم الهلال عن نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 05/05/2023
5372
منذ 11 شهر
إيقاف سالم الدوسري.. حقيقة غياب نجم الهلال عن نهائي كأس الملك

كشف شين مان جيل، الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة الآسيوي، عن مفاجآت هامة، في "عقوبة" سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وتلقى الدوسري البالغ من العمر 31 سنة، "كارت أحمر مباشر" في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا؛ بعد اعتدائه على نجم نادي أوراوا رد ديموندز، بدون كرة.

* عقوبة سالم الدوسري بعد طرده في نهائي الهلال وأوراوا

واعترف مان جيل في تصريحات تلفزيونية، بدراسة الاتحاد القاري للعبة، توقيع عقوبة انضباطية على نجم الهلال، بخلاف الإيقاف التلقائي للاعب، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا| تسريبات تهز النصر.. "حفلة تشعل أخطر أزمة بين رونالدو وتاليسكا" 

ونفى الأمين العام المساعد، امتداد عقوبة سالم الدوسري الآسيوية – إذا تم إقراراها رسميًا -، إلى المسابقات المحلية في السعودية.

ويواجه الهلال، يوم 12 مايو الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ في أولى المباريات، بعد النهائي القاري.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلن شين مان جيل، استكمال سالم، أي عقوبة ستوقع عليه من الاتحاد الآسيوي، في النسخة القادمة من دوري الأبطال؛ أي أن اللاعب، سيتواجد بشكل طبيعي في نهائي الكأس، بالإضافة إلى الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيواجه في الثانية عشر من ظهر يوم السبت، أوراوا رد ديموندز، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا؛ بعد انتهاء لقاء الذهاب، بالتعادل الإيجابي (1-1).

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

تطور عاجل في صفقة انتقال ميسي إلى الهلال.. عرض وحيد

نجم أوراوا يكشف.. كيف يمنع خطورة إيجالو وماريجا مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن