"إعادة ديربي الهلال والنصر".. أزمة جديدة تهز الاتحاد بسبب رونالدو

تاريخ النشر: 20/04/2023
9430
منذ سنة
إعادة ديربي الهلال والنصر.. أزمة جديدة تهز الاتحاد بسبب رونالدو

شهدت الساعات القليلة الماضية، مُطالب قوية؛ بـ"إعادة" ديربي الرياض الكبير، بين الهلال والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بهدفين دون رد على النصر، في الديربي المُقدم من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. ارتقى الزعيم الهلالي، إلى النقطة 49 في المركز الرابع، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 4 نقاط ومباراة أكثر عن العالمي، صاحب "الوصافة".

* خطأ فني من "فار" في ديربي الهلال والنصر

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن ارتكاب تقنية الفيديو "فار" في الديربي، خطأً فادحًا؛ بـ"إلغاء" هدف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، في الشباك الهلالية.

وأشار الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن "الخط الساقط" من اليد، في حالات التسلل؛ يُرسم من المنطقة التي تفصل الكتف عن اليد.

طالع أيضًا| أول رد من النصر على حركة رونالدو "المشينة" ضد الهلال.. سر صادم 

واعتبر القانوني الرياضي، أن غرفة "فار" في ديربي الهلال والنصر، قامت بسابقة تاريخية في رسم خطوط التسلل، بهدف رونالدو "الملغي".

وأوضح أحمد الأمير، أن حكام "فار"، قاموا في هدف رونالدو؛ برسم "الخط الساقط" بشكلٍ خاطئ، بعد المنطقة الفاصلة بين اليد والكتف، وليس منها.

الهلال والنصر - كريستيانو رونالدو

ديربي الهلال والنصر - كريستيانو رونالدو

وشدد الأمير، على أن "الخط الساقط" كان أمام جسم الأسطورة البرتغالية؛ وهو ما أظهره في حالة تسلل، بينما اللعبة كانت صحيحة 100%.

ديربي  الهلال والنصر

وتفاعل النصراويون، مع تغريدة الأمير، معتبرين أن خطأ الفار "فني"، أثر على نتيجة المباراة، وهو ما يستدعي إلغاء فوز الهلال، وإعادة الديربي مرة أخرى. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وسيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، متصدر الدوري بـ56 نقطة، أكبر المتضررين في حال إعادة الديربي؛ حيث أنه احتفل باقترابه من التتويج باللقب، لأول مرة منذ عام 2009؛ وذلك بعد خسارة النصر أمام الزعيم.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، أشعل أزمة كبرى؛ بعد الديربي، عندما وجّه إشارات مشينة إلى جماهير نادي الهلال، أثناء مغادرته ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

حقيقة إيقاف رونالدو.. مفاجأة قانونية تحسم قضية النصر والهلال

أول رد من النصر على حركة رونالدو المشينة ضد الهلال.. سر صادم

حمل تطبيق سعودي الآن