"حقيقة إيقاف رونالدو".. مفاجأة قانونية تحسم قضية النصر والهلال

تاريخ النشر: 19/04/2023
25629
منذ سنة
حقيقة إيقاف رونالدو.. مفاجأة قانونية تحسم قضية النصر والهلال

"هل يتم إيقاف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؟!".. سؤال طرحه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة؛ بعد ديربي الرياض الكبير، بين الهلال والنصر.

وانتشر مقطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ يظهر رونالدو، وهو يوجه حركة مشينة بيده إلى جماهير الهلال، عقب خسارة فريقه النصر، بهدفين دون رد، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبرر مجلس إدارة نادي النصر، هذه الحركة؛ بأن اللاعب تعرض لـ"ضربة" في المنطقة الحساسة بجسده؛ الأمر الذي جعله يتألم طوال المباراة، ولم يقصد توجيه حركة مشينة إلى جماهير الزعيم، أثناء خروجه من الملعب.

* حقيقة إيقاف كريستيانو رونالدو بعد ديربي الهلال والنصر

وإلى جانب تبريرات الإدارة النصراوية.. طمأن القانوني الرياضي أحمد الشيخي، جماهير نادي النصر، بـ"استحالة" معاقبة رونالدو؛ من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

طالع أيضًا| "ميسي إلى الهلال؟".. فهد بن نافل يرد على صفقة القرن التاريخية 

وكشف الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن اللجان المختصة، أصبحت لا تتدخل، إلا فيما يظهره الناقل الرسمي.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن حركة الأسطورة البرتغالية، لم تظهر في الناقل الرسمي، وتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وشدد أحمد الشيخي، على أن معيار قضايا الانضباط؛ هو معيار القانون الجنائي "بما لا يدع مجالًا للشك"؛ وبالتالي.. فأي شك باللقطة، سيفسر لصالح رونالدو.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

تقارير| آل معمر يكشف حقيقة استقالته من رئاسة النصر

مدرب الهلال يسخر من النصر.. ويكشف سر قراره المفاجئ في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن