أول رد من النصر على حركة رونالدو "المشينة" ضد الهلال.. سر صادم

تاريخ النشر: 19/04/2023
42538
منذ سنة
أول رد من النصر على حركة رونالدو المشينة ضد الهلال.. سر صادم

رد مجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إلى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد ديربي الرياضي الكبير أمام الهلال.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر (0-2) أمام الهلال، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تجمد العالمي عند النقطة 53، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 4 نقاط عن الزعيم "الرابع".

* أول رد من نادي النصر على حركة رونالدو "المشينة" ضد الهلال

ونقل الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن مصادر بمجلس إدارة نادي النصر، عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى كريستيانو رونالدو؛ بتوجيهه "حركة مشينة" إلى جماهير الهلال، بعد إطلاق صافرة نهاية الديربي، مباشرة.

طالع أيضًا| اجتماع حاسم في النصر بعد صدمة الهلال.. وتقارير: آل معمر يستقيل ! 

وانتشر مقطع فيديو، يظهر رونالدو، وهو يوجه "حركة مشينة" إلى جماهير الهلال، التي رددت اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ أثناء خروجه من أرضية ملعب الملك فهد الدولي؛ وسط مطالبات بتوقيع عقوبات قاسية على اللاعب.

وكشف العنزي في تصريحات تلفزيونية، عن أن مصادر نصراوية موثوقة في مجلس الإدارة، أكدت له على أن الأسطورة البرتغالية، وضع يده على "المنطقة الحساسة" في جسده؛ بسبب الإصابة، وليس بغرض توجيه "حركة مشينة" إلى جماهير الزعيم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشارت المصادر، إلى أن كريستيانو، تلقى ضربة قوية في هذه المنطقة من جسده، خلال الديربي؛ حيث ظل يُعاني منها، حتى إطلاق صافرة النهاية.

وطالب محمد العنزي، الجماهير السعودية؛ بعدم توجيه الاتهامات إلى رونالدو؛ خاصة أن اللاعب، يتمتع بأعلى درجات الاحترافية، ولا يُمكن أن يقوم بمثل هذه التصرفات؛ على حد قوله.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يسخر من النصر.. ويكشف سر قراره المفاجئ في الديربي

بعد كارثته أمام الهلال.. دليل يثبت: نجم النصر مشجع متعصب للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن