أنت الحكم| النصر مصدوم.. هل إلغاء هدف رونالدو أمام الهلال صحيح؟!

تاريخ النشر: 19/04/2023
3630
منذ سنة
أنت الحكم| النصر مصدوم.. هل إلغاء هدف رونالدو أمام الهلال صحيح؟!

 ألغى حكم ديربي الرياض الكبير، هدفًا للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في شباك الهلال، بالدقيقة 77.

وخسر النصر (0-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المباراة المقدمة من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تجمّد العالمي، عند النقطة 53 نقطة، في المركز الثاني "مؤقتًا" بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وبفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد، صاحب الصدارة، والذي لعب لقاءًا أقل.

* جدل بشأن "إلغاء" هدف كريستيانو رونالدو في الديربي 

وهدف رونالدو "الملغي"؛ جاء بقرار من الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، الذي أدار ديربي الرياض؛ وذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".

وأثبتت الصورة القادمة من "الفار"، أن الأسطورة البرتغالية البالغ من العمر 38 سنة، كان يتواجد في منطقة التسلل، من خلال "كتفه" فقط.

هدف رونالدو الملغي

ومن ناحيتهم.. شكك عشاق نادي النصر، في القرار؛ معتبرين أن الصورة تثبت أن كريستيانو رونالدو، في موقف سليم، وأنه كان يجب على الحكم الإنجليزي، احتساب الهدف.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

والمفاجأة الكبرى؛ هي تفاعل بعض من الجماهير الهلالية، الذين أكدوا على أن الهدف النصراوي، قد يكون صحيحًا؛ لوجود تغطية من مدافع الزعيم، على رونالدو.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

من بوابة النصر.. إيجالو يسعد الهلال برقم مميز في الدوري السعودي

بالصور| تيفو خيالي من جماهير النصر.. ونجم الهلال يفزع القلوب

حمل تطبيق سعودي الآن