شجار حاد بين بنزيما وأنشيلوتي في لندن بعد الفوز على تشيلسي

تاريخ النشر: 19/04/2023
466
منذ سنة
شجار حاد بين بنزيما وأنشيلوتي في لندن بعد الفوز على تشيلسي

دخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في أزمة مع كريم بنزيما مهاجم فريقه، عقب مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتخطى ريال مدريد بالأمس، عقبة تشيلسي الإنجليزي بتكرار الفوز عليه إيابا بهدفين دون مقابل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال المتأهل الليلة من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، علمان بأن السيتزين قد انتصر ذهابا بثلاثية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر بنزيما ملعب المباراة، في الشوط الثاني من اللقاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليسرى بحسب تصريحات المدرب كارلو أنشيلوتي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

بنزيما غاضب من أنشيلوتي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بنزيما غادر أرضية الملعب غاضبا بشدة من قرار المدرب كارلو أنشيلوتي، وليس من الإصابة كما هو متداول.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن بنزيما اعترض عقب المباراة، على قرار أنشيلوتي، وما أكد تلك الرواية أيضا، غضبه وخروجه عقب التبديل نحو غرفة خلع الملابس، وعدم جلوسه على مقاعد البدلاء.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن بنزيما غاضب بشدة حتى الآن، خاصة أنه أخبر كارلو أنشيلوتي أنه بحالة جيدة، ولا يعاني من إصابة نتيجة الضربة التي تعرض لها في قدمه اليسرى خلال الشوط الأولز

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة ضيفه سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

صحف العالم| برشلونة ينتظر ميسي وريال مدريد في نصف النهائي

بعد التأهل أمام تشيلسي.. تعرف على موعد مواجهة ريال مدريد المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن