تشافي يعاقب نجوم برشلونة بعد سلسلة النتائج السيئة

تاريخ النشر: 19/04/2023
333
منذ سنة
تشافي يعاقب نجوم برشلونة بعد سلسلة النتائج السيئة

قرر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، معاقبة لاعبيه بعد التعادل الأخير، أمام نظيره خيتافي، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وابتعد برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، عن الانتصارات بعدما خسر برباعية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم تعادل سلبيا يوم الأثنين الماضي مع جيرونا في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

عقاب تشافي لنجوم برشلونة:

وفقا للصحفي الإسباني خافي ميجيل، فإن عقاب تشافي بسبب التعادل، يوم واحد إجازة للاعبين خلال الأسبوع وهو يوم الثلاثاء، لنهاية الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتقلص الفارق ما بين برشلونة وريال مدريد من 13 نقطة إلى 11 نقطة قبل 9 جولات على نهاية الدوري الإسباني، وسط تراجع واضح في آداء الفريق الكتالوني.

ويغيب عن برشلونة عدد كبير من اللاعبين، بداعي الإصابة أبرزها الثلاثي فرينكي دي يونج، بيدري، عثمان ديمبيلي، بالإضافة للمدافع الدنماركي كريستنسين.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لمواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

ميسي يعلن عودته لبرشلونة برسالة واتس آب لأصدقائه السابقين

مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الليجا في اللحظات الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن