صورة مسربة توضح سعادة نجم تشيلسي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/04/2023
619
منذ سنة
صورة مسربة توضح سعادة نجم تشيلسي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

ظهر أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، سعيدا عقب خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا من ريال مدريد.

وكرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزه على تشيلسي الإنجليزي، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ذهابا في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون رد، ريال مدريد على تشيلسي، والذي يعاني في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج.

وخسر تشيلسي 4 مباريات تحت قيادة لامبارد، منذ العودة لتدريب البلوز في الفترة الأخيرة، ضد استون فيلا (2-0)، برايتون (2-1)، وأخيرا ريال مدريد (2-0) ذهابا وإيابا.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس يظهر سعيدا مع فينيسيوس عقب هزيمة تشيلسي:

والتقطت أحد العدسات صورة للبرتغالي جواو فيليكس، لاعب تشيلسي المعار من أتلتيكو مدريد، ضاحكاً مع البرازيلي فينيسيوس جونيور عقب المواجهة.

فينيسيوس مع جواو فيليكس عقب مواجهة تشيلسي وريال مدريد

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويبدو أن النجم البرتغالي جواو فيليكس ستنتهي رحلته سريعا مع تشيلسي الإنجليزي، والذي انتقل لصفوفه معارا في يناير الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري، حيث أنه لم يسجل سوى هدفان فقط مع البلوز حتى الآن وسط النتائج المتراجعة للفريق، منذ بداية الموسم.

تابع كل مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

وربطت عدد من التقارير خلال الفترة الماضية بين جواو فيليكس ومانشستر يونايتد، الذي حاول التعاقد معه كذلك.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتهم زميله بالسرقة.. تصريح مفاجئ

أنشيلوتي يعلق على غياب ميليتاو في نصف النهائي..ويكشف سبب فوز ريال

حمل تطبيق سعودي الآن