ضربة قاضية من سيتي لريال مدريد بعقد أسطوري لهالاند.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 19/04/2023
296
منذ سنة
ضربة قاضية من سيتي لريال مدريد بعقد أسطوري لهالاند.. تفاصيل مثيرة

يبدو أن مسيرة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مستمرة لسنوات طويلة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد التألق الأسطوري لهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وانتقل هالاند مطلع الموسم الجاري لمانشستر سيتي ، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويتصدر هالاند حاليا لائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا، بالإضافة لتصدره قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدفا حتى الآن.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند، في ظل رغبة ريال مدريد التعاقد مع الهداف النرويجي، في صيف عام 2024، خاصة أن عقده يحتوى على بند يحق له الرحيل نظير 150 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن مانشستر سيتي حاليا قدم عقد جديد لهالاند للاستمرار مع الفريق، لموسمين إضافيين، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2026.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي، سيتم فيه إلغاء الشرط الجزائي، الذي يثير اهتمام ريال مدريد باللاعب، مع زيادة راتبه.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي قدم العقد الجديد لهالاند، حيث سيتم زيادة راتبه من 375 ألف جنية إسترليني أسبوعيا لـ 500 ألف.

الجدير بالذكر، أن جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد أكد في وقت سابق، أن الشرط الجزائي في عقد هالاند الذي يرتبط برحيله في 2024، تم تغيره لـ 200 مليون يورو في عام 2025، خاصة بعد تجديد المدرب الإسباني لعقده.

 

اقرأ أيضا

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ليستر في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يفجر مفاجأة لا تصدق عن هالاند رغم تألقه المبهر

حمل تطبيق سعودي الآن