نجم الهلال غاضب.. واجتماع حاسم قبل "التوقيع" مع الأهلي

تاريخ النشر: 06/04/2023
16002
منذ سنة
نجم الهلال غاضب.. واجتماع حاسم قبل التوقيع مع الأهلي

بدأ أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التخطيط لـ"مستقبله"، مع وكيل أعماله؛ في ظل اقتراب نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وفي الموسم الحالي.. يحتل نادي الهلال، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخارجيًا.. حصل الزعيم الهلالي، على المركز الثاني في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث يواجه نادي أوراوا رد ديموندز الياباني.

* أوديون إيجالو يقترب من الرحيل عن نادي الهلال

ووفقًا للإعلامي الرياضي سعود الصرامي، هناك اختلاف داخل مجلس إدارة نادي الهلال، بشأن "مستقبل" النجم النيجيري أوديون إيجالو، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| سلمان الفرج يتفاوض مع الاتحاد للرحيل عن الهلال.. وشرط الحائلي 

وإيجالو انضم إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وفي عقد لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو 2023.

وكشف الصرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن موقف الإدارة الهلالية "الغامض"، أغضب إيجالو، بشدة.

وأعلن الإعلامي الرياضي، حضور وكيل أعمال النجم النيجيري، إلى العاصمة السعودية "الرياض"، خلال الأيام القادمة؛ لحسم مستقبل اللاعب، بشكل رسمي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار سعود الصرامي، إلى أنه في حال "لم تجدد" الإدارة الهلالية، خلال فترة تواجد وكيل إيجالو، في العاصمة الرياض،  عقد اللاعب؛ سيتم دراسة العروض المقدمة إليه، خاصة أنه دخل الفترة الحرة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أكدت في وقتٍ سابق، على عرض من النادي الأهلي، للتعاقد مع إيجالو؛ في حال موافقة المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، على تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة الشباب في الديربي

إنترناسيونال البرازيلي لا يستسلم.. نجم الهلال مطلب في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن