سلمان الفرج يتفاوض مع الاتحاد للرحيل عن الهلال.. وشرط الحائلي

تاريخ النشر: 06/04/2023
9263
منذ سنة
سلمان الفرج يتفاوض مع الاتحاد للرحيل عن الهلال.. وشرط الحائلي

في مفاجأة تاريخية.. "دخل" سلمان الفرج، قائد نادي الهلال، في مفاوضات مع إدارة الاتحاد؛ للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

والفرج البالغ من العمر 34 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى 30 يونيو من عام 2025؛ وسط شائعات بـ"اعتزاله" كرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وانتشرت هذه الشائعات؛ بسبب تكرار إصابات القائد الكبير، وغيابه عن ما يقرب من 48% من مباريات الزعيم الهلالي، في السنوات القليلة الماضية.

* شرط نادي النصر لـ"التعاقد" مع سلمان الفرج

ونشر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، "شفرة" عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تم ربطها بالقائد سلمان الفرج.

وحسب هذه الشفرة؛ فإن الفرج، غاضب بشدة من إدارة نادي الهلال، التي لم تقم بنفي أخبار اعتزاله كرة القدم، ولم تسانده في هذه المرحلة الصعبة، من مسيرته الكروية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشار المريسل في شفرته، إلى أن اللاعب، يعتقد أن المدير الفني لفريقه؛ هو من سرب شائعات إصابته المزمنة، وضرورة اعتزاله كرة القدم، فورًا.

وعلى جانب آخر.. اشترط مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، حصول الفرج، على "مخالصة مالية" من نادي الهلال؛ من أجل ضمه رسميًا؛ وفقًا لـ"شفرة المريسل".

وهذا الشرط يأتي بسبب عدم التورط في أزمة قانونية، مثل "سابقتها"؛ قد تؤدي إلى حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من التعاقدات.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

والمقصود بالأزمة القانونية السابقة؛ هي حرمان الاتحاد من التعاقدات؛ بسبب التفاوض مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

تغريدة نارية.. عن تعاطف الاتحاد والهلال مع تتويج النصر بالدوري

تصرف مشين يقرب نجم الاتحاد من النصر.. تطورات تهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن