نجم الهلال قد يهرب إلى النصر بـ"قرار من فيفا"

تاريخ النشر: 27/03/2023
10945
منذ سنة
نجم الهلال قد يهرب إلى النصر بـقرار من فيفا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قد يحصل أحد نجوم الهلال، على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والهلال يقدّم مستويات مبهرة، على المستوى الخارجي، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مع احتلال المركز الثاني في مسابقة كأس العالم للأندية.

أما على المستوى المحلي.. تأهل الزعيم إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع التراجع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين؛ باحتلال المركز الرابع.

* نجم نادي الهلال قد يهرب إلى النصر بـ"قرار من فيفا"

والعماني علي الحبسي، حارس مرمى نادي الهلال الأسبق، أعلن "استبعاد" نظيره محمد العويس، من حسابات الجهاز الفني للزعيم، بشكل نهائي.

طالع أيضًا| حقيقة انتقال ميسي إلى النصر.. "تطورات تهز الهلال والعالم" 

وكشف الحبسي، عن أن الجهاز الفني، يرى "استحالة" لعب العويس، في نادي الهلال؛ بسبب ضعفه في استخدام قدميه، وعدم إجادته بناء اللعب من الخلف.

وقلة مشاركات العويس مع الزعيم، والتي وصلت إلى 5 مباريات فقط، منذ يناير 2022 وحتى الآن؛ تجعله قادرًا على الحصول على حكم من "فيفا"، لفسخ عقده؛ مثلما أوضح القانوني الرياضي أحمد الشيخي، في وقتٍ سابق؛ بشأن شروط رحيل اللاعبين المحليين.

ومع منع الأهلي من التعاقدات، وتألق البرازيلي مارسيلو غروهي مع الاتحاد.. يبدو أن نادي النصر، الذي يُعاني في مركز حراسة المرمى، سيكون أقوى المرشحين مرة أخرى؛ للتعاقد مع العويس، حال قرر الرحيل رسميًا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وكان نادي النصر، حريصًا للغاية للتعاقد مع محمد العويس؛ قبل أن يفاجئ الأخير، الشارع الرياضي السعودي، باختيار الهلال.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الفرج من الهلال إلى النصر؟.. وكيل لاعبين يعلن عن مفاجأة رسمية

تصريح أنشيلوتي يهدد مستقبل مدرب الهلال السابق.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن