حقيقة انتقال ميسي إلى النصر.. "تطورات تهز الهلال والعالم"

تاريخ النشر: 27/03/2023
9323
منذ سنة
حقيقة انتقال ميسي إلى النصر.. تطورات تهز الهلال والعالم

"هل يخطف نادي النصر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من الهلال؟".. سؤال طرحه الملايين؛ بعد التطورات الأخيرة، في صفقة القرن التاريخية.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضًا تاريخيًا من نادي الهلال، بالإضافة إلى محاولات من الاتحاد وبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وإنتر ميامي الأمريكي؛ لضمه.

* نادي النصر يدخل صفقة ليونيل ميسي

ولكن.. الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ بتلميحه إلى إمكانية انتقال ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا| "الفرج من الهلال إلى النصر؟".. وكيل لاعبين يعلن عن مفاجأة رسمية 

وكشف المريسل في "مقال" عبر صحيفة "الرياضية"، عن أن "مزاملة" ميسي، للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في نادي النصر؛ ستكون لها فوائد تاريخية، على كرة القدم السعودية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العالم أجمع؛ سيلتفت إلى الدوري السعودي، لرؤية ميسي مع رونالدو، في فريقٍ واحد، عكس أن يتنافس الثنائي ضد بعضهما البعض؛ والذي حدث سابقًا، في الملاعب الأوروبية.

* إذًا.. هل يخطف نادي النصر صفقة ميسي من الهلال؟! 

ومن ناحيته.. نفى الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، انتقال الأسطورة الأرجنتينية، إلى قلعة العالمي، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلن المسمار عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، استمرار ميسي، في أوروبا، خلال الموسم الرياضي القادم؛ سواء بالتجديد مع باريس، أو الانتقال إلى برشلونة أو إنتر ميلان.

وعلى الرغم من ذلك.. ترك الإعلامي الرياضي، الأبواب مفتوحة أمام انتقال ليونيل ميسي، إلى الهلال أو النصر أو الاتحاد، في صيف 2024 أو 2025.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف بديل رينارد بعد رحيله عن الأخضر ..مفاجأة مدوية

الفرج من الهلال إلى النصر؟.. وكيل لاعبين يعلن عن مفاجأة رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن