ليفاندوفسكي يكشف موعد رحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 09/03/2023
323
منذ سنة
ليفاندوفسكي يكشف موعد رحيله عن برشلونة

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، عن مستقبله مع الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن لديه طموحات كبيرة لتحقيقها مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ويحل فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

تصريحات روبرت ليفاندوفسكي 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: سيكون من الرائع البقاء في برشلونة لأطول فترة ممكنة، وأنا احاول تقديم كل ما لدي، وعندما لعبت في برشلونة عرفت أنه أكثر من مجرد نادي، وفي السابق لم أكن أعلم هذا.

وتابع النجم البولندي: أحاول مساعدة اللاعبين، ليس فقط بأهدافي بل بسلوكي وعقليتي، لأنه خلال المباريات أرى عدة اشياء بإمكاننا تغييرها بشكل مباشر خاصة للاعبين الشباب.

وأضاف: خلال أول شهر لي رأيت أن النادي لديه امكانيات، لكن في كرة القدم ليس سهل ان تغير كل شيء خلال اسبوع، عليك ان تكون صبور وتحظى بالوقت، الان ارى كل شيء يسير بالطريق الجيد ولدينا عدة شبان يحتاجوا إلى الوقت لتفهم عدة اشياء منها ذهنية، الأمر ليس بضغطة زر فقط لتغير الأمر.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق أتليتك بلباو، يوم 12 مارس المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب سان ماميس معقل بلباو.

أقرأ أيضًا..

حسم موقف ديمبيلي النهائي من المشاركة أمام ريال مدريد في الليجا 

اقرأ أيضا

الكشف رسميا عن موعد لقاء برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا

برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي بسبب اللعب المالي النظيف

حمل تطبيق سعودي الآن