ريال مدريد يسهل الطريق على برشلونة لضم نجمه مجانا

تاريخ النشر: 08/03/2023
87
منذ سنة
ريال مدريد يسهل الطريق على برشلونة لضم نجمه مجانا

يبدو أن العلاقة بين ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وصلت لطريق مسدود، وقد تجبره على الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، خاصة أنه لا يشارك إلا في دقائق قليلة فقط.

وحاول أسينسيو في الصيف الماضي، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر العام الماضي.

ونجح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في إقناع أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان أسينسيو قد شارك في تعادل ريال مدريد السلبي بدون أهداف مع ريال بيتيس في الجولة 24 من الدوري الإسباني، ولكنه تواجد بديلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

أسينسيو يرفض عرض ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قدم لأسينسيو عرضاً للتجديد قبل بضعة أشهر لكنه لم يوافق لأنه اعتبر العرض ضعيف قليلاً. 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن يريد ريال مدريد استمرار اللاعب في المواسم الثلاثة المقبلة، لكن ليس بأي ثمن. 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن يعتقدون في النادي أن أسينسيو لاعب كرة قدم غير عادي، لكن مستواه جعله في نظر الإدارة يلعب دور اللاعب الثانوي، وفقد مكانته بلا منازع. 

ويعاني أسينسيو من حالة غضب ضد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي لم ينفذ وعده له، بالاعتماد عليه في الجزء المتبقى من الموسم.

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي ينال فيه الجناح الإسباني البالغ من العمر 27 عاما، اهتمام كبير من إدارة برشلونة، ولكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية بين الطرفين.

اقرأ أيضا

برتغالي يحل أزمة ريال مدريد الكبرى في الانتقالات الصيفية

بعد نجم الهلال.. حقيقة تعاقد الأهلي مع ساحر ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن