"انتهت يا الهلال".. ميسي يرفض عرض بن نافل ويقرر العودة لبرشلونة

تاريخ النشر: 08/03/2023
3927
منذ سنة
انتهت يا الهلال.. ميسي يرفض عرض بن نافل ويقرر العودة لبرشلونة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أبدى موافقة مبدئية على العودة من جديد لبرشلونة الإسباني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد أكد أنه عقد جلسة مع خورخي والد النجم الأرجنتيني من آجل بحث فكرة عودته وتكريمه بنهاية مسيرته في ملعب كامب نو.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021، ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وارتبط ليونيل ميسي مؤخرًا بالانتقال للهلال، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد على النجم الأرجنتيني.

وتواجد خوان لابورتا في حفل "ذا بيست" الأسبوع الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تواجد ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022، ولكن الثنائي لم يتحدثا سويا.

وتوج ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، متفوقا على كيليان مبابي وكريم بنزيما، بكونه قاد بلاده للتتويج بكأس العالم 2022.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ميسي يوافق على عرض برشلونة: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، أن ليونيل ميسي قد حسم قراره بالعودة لبرشلونة من جديد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وأوضح روميرو في برنامجه الشهير عبر منصة "يوتيوب"، أنه تأكد بشكل كبير من أن ميسي وافق بشكل مبدئي على العودة لبرشلونة، ولكن ينتظر حتى نهاية الموسم للتفاوض على كافة التفاصيل.

يأتي هذا التأكيد في الوقت الذي كشفت فيه شبكة "راديو مونتي كارلو"، أن باريس سان جيرمان بات لا يرغب في استمرار ميسي ونيمار، من أجل الحفاظ على مبابي، خاصة أن فاتورة الرواتب عالية للغاية.

وعلق رئيس برشلونة خوان لابورتا عن لقائه مع والد ميسي مؤخرا: "التقينا بوالد ميسي نعم، هو يعلم أننا سعداء بفوزه بكأس العالم، تحدثنا حول تكريم ميسي".

تابع أيضا.. 

هل تكفي نظرات لابورتا لعودة ميسي لبرشلونة؟.. "أسرار لقاء باريس" 

هل أعلن ميسي رفض عرض الهلال التاريخي؟.. "كلمة تصدم الزعيم" 

اقرأ أيضا

حياة ميسي تتحول إلى رسوم متحركة.. ليو ملهم للأطفال بطريقة جديدة

هل تكفي نظرات لابورتا لعودة ميسي لبرشلونة؟.. أسرار لقاء باريس

حمل تطبيق سعودي الآن