تمت.. عطيف من الهلال إلى الأهلي بعقد لـ3 مواسم

تاريخ النشر: 08/03/2023
857
منذ سنة
تمت.. عطيف من الهلال إلى الأهلي بعقد لـ3 مواسم

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية للشارع الرياضي السعودي، اليوم الأربعاء، بتوصل إدارة الأهلي لاتفاق نهائي مع النجم الدولي ومتوسط ميدان الهلال عبدالله عطيف. 

وعانى عطيف من إصابات عديدة في الركبة، والتي تسببت في غيابه عن الهلال خلال الفترة الماضية، حيث شارك اللاعب في 6 مباريات فقط خلال موسم 2022-2023، بواقع 5 لقاءات في دوري روشن السعودي، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، فإن إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ، أتمت الاتفاق بشكل نهائي مع اللاعب عبدالله عطيف، للانتقال إلى الراقي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

وأفادت ذات الصحيفة، أن النادي الأهلي، وقع مع لاعب وسط الهلال، عقد يمتد ثلاثة مواسم قادمة، لتدعيم صفوف الفريق بعد الاقتراب من التأهل لدوري الكبار "روشن السعودي".

الأهلي يتصدر ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى الموسم الجاري، برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الحزم صاحب الوصافة بـ50 نقطة. 

يذكر أن عبد الله عطيف، شارك في 162 مباراة مع الهلال، منها 106 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وصنع 6 تمريرات حاسمة، كما مثّل منتخب السعودية الأول في 45 مباراة دولية، وسجل هدفًا واحدًا.

اقرأ أيضا..

"تاليسكا غير منضبط بسبب إيقاعه الموسيقى" .. تصريح نصراوي مثير 

انتقاد عنيف للهلال ورسالة قاسية للبليهي.."الزعيم في مرمى النيران" 

اقرأ أيضا

الانضباط تغرم رامون دياز.. وتعاقب ثنائي الهلال رسميا

بالأسماء| تعرف على الطاقم التحكيمي لمباراة الهلال والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن