"تاليسكا غير منضبط بسبب إيقاعه الموسيقى" .. تصريح نصراوي مثير

تاريخ النشر: 08/03/2023
1070
منذ سنة
تاليسكا غير منضبط بسبب إيقاعه الموسيقى .. تصريح نصراوي مثير

أطلق الإعلامي الرياضي النصراوي، علي العنزي، تصريحًا مثيرًا فاجأ جماهير العالمي، بإشارته إلى النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا إنه غير منضبط بسبب إيقاعه الموسيقي. 

يعانى تاليسكا من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، مما دفعه لطلب السفر إلى البرازيل للعلاج تحت إشراف أحد المتخصصين من أجل العودة السريعة، ومشاركة زملائه في المباريات.

ورد علي العنزي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC"، على سؤال حول ما إذا كان تاليسكا لاعب منضبط أم هناك من يريد شيطنته على خطى بيتروس؟، قائلًا: "تاليسكا غير منضبط لأن إيقاعه الموسيقي مختلف". 

وربطت الجماهير النصراوية بين ما قاله الإعلامي النصراوي، وتوجه النجم البرازيلي للغناء وإقامة الحفلات الموسيقية في بلاده البرازيل. 

وتلقى العنزي، سؤالًا آخر عن تاليسكا، فيما يتعلق بتأثير غيابه عن النصر في الفترة الأخيرة، قائلًا: "لاعب بقيمة تاليسكا طبيعي يكون له تأثير، لكن الأندية الكبيرة لا تتأثر بلاعب". 

وأضاف الإعلامي النصراوي: "اليوم عندما يغيب تاليسكا، يوجد كريستيانو رونالدو النجم العالمي، وعبدالرحمن غريب، وأيمن يحيى، أينعم هناك اختلافات فنية بين كل لاعب وآخر، لكن النصر يلعب كمجموعة ليس كفرد". 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لكلاسيكو الاتحاد، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 "يوم العلم" بالدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023. 

ويتصدر النصر، ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب الوصافة فريق الاتحاد

اقرأ أيضا..

انتهت.. حسم مشاركة تاليسكا مع النصر ضد الاتحاد في الكلاسيكو 

عودة رونالدو إلى "الجوهرة" ترعب الاتحاد في الكلاسيكو 

اقرأ أيضا

بيتروس يسخر من أسطورة الهلال.. وماريجا يشتبك مع صديق تاليسكا

قضية الهلال تعود.. تاليسكا مهدد بالإيقاف وتعطيل التجديد مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن