معجزة القرن.. هل يجمع النصر بين ميسي ورونالدو بعد "تسريبات الفجر"

تاريخ النشر: 02/03/2023
1799
منذ سنة
معجزة القرن.. هل يجمع النصر بين ميسي ورونالدو بعد تسريبات الفجر

"هل يفعلها نادي النصر ويخطف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من الهلال والاتحاد؟!".. سؤال طرح نفسه بقوة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو من عام 2023؛ حيث رفض عرضين للتجديد.

اقرأ أيضًا| "أموال الهلال أم تاريخ الاتحاد".. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا 

ومع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضين من ناديي الهلال والاتحاد؛ لضمه إلى صفوفهما، بشكل رسمي.

ولكن وبشكل مفاجئ.. تم إقحام اسم نادي النصر، في صفقة ليونيل ميسي "التاريخية"؛ للجمع بينه والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى صفوف الفريق الأول، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023".

* إذًا.. ماذا حدث ليتم إقحام اسم نادي النصر في صفقة ليونيل ميسي؟!

المراسل الرياضي خالد العرافة، المُقرب جدًا من مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أثار الجدل في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس.

طالع أيضًا| قرار بن نافل.. وأجانب الهلال بين "الرحيل والبقاء حتى الاعتزال" 

وكتب العرافة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اسم ميسي، مع إرفاق "إيموجي العيون" معه، والذي يشير إلى أن شيئًا ما يحدث.

خالد العرافة - صفقة ليونيل ميسي

ولكن.. المراسل الرياضي المُقرب من آل معمر، قام بعدها مباشرة، بحذف التغريدة المثيرة للجدل من صفحته، وسط استغراب كبير من متابعيه.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتوقع البعض أن يكون حذف التغريدة، بتعليمات من مسؤولي نادي النصر؛ للحفاظ على سرية محاولات التعاقد مع ميسي، والجمع بينه ورونالدو، في فريقٍ واحد، بما يشبه المعجزة الكروية.

جدير بالذكر أن خالد العرافة، سافر مع بعثة النصر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، والتي حسمت التعاقد كريستيانو رونالدو، كما كان أول من أعلن عن إتمام الصفقة رسميًا، قبل المركز الإعلامي للنادي.

شاهد أهم الفيديوهات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ الهلال بعرض رسمي إلى ميسي.. إغراء غير مالي

ميسي يهدد بقاء حمد الله في الاتحاد.. وتغريدة تنقل الفرج إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن