من غرفة آل معمر.. "الكلمة الأخيرة" في صفقة تعاقد النصر مع رونالدو

تاريخ النشر: 30/12/2022
2323
منذ سنة
من غرفة آل معمر.. الكلمة الأخيرة في صفقة تعاقد النصر مع رونالدو

يترقب الشارع الرياضي السعودي، إعلان نادي النصر، عن "نجاحه أو فشله" رسميًا، في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ونادي النصر يحاول منذ أسابيع، التوقيع مع رونالدو، الذي لا يرتبط بعقد مع أي فريقٍ حاليًا؛ بعد الرحيل عن العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا| النصر يرفض نجم الاتحاد.. ويفاوض بوسكيتس ويحسم "أولى صفقات الشتاء" 

وقدّمت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى الأسطورة البرتغالية؛ لمدة عامين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* من غرفة آل معمر.. "الكلمة الأخيرة" في صفقة تعاقد النصر مع رونالدو

وفي هذا السياق.. ألمح المراسل الرياضي خالد العرافه، المُقرب من آل معمر، إلى حسم نادي النصر، صفقة كريستيانو رونالدو، في الشتاء الحالي.

والعرافة الذي يُقال بإنه سافر مع الوفد النصراوي، الذي يتفاوض مع رونالدو، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة: "الحمد الله".

خالد العرافه

وأرفق المراسل الرياضي، مع "الحمد لله"، إيموشن الدعاء والتحميل؛ في إشارة صريحة إلى قرب الإعلان الرسمي، عن صفقة القرن المدوية.

جدير بالذكر أن تقارير أعلنت تحمل النصر، 35% فقط من رواتب كريستيانو، أي 175 مليون يورو، مع تسديد الشركات الراعية، باقي مستحقات الأسطورة البرتغالية من الصفقة، والتي تُقدر بـ325 مليونًا.

اقرأ أيضا

انتهت| يوم تاريخي.. تحديد موعد توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر

الصفقة تمت.. هذا ما تبقى لإعلان انتقال رونالدو إلى النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن