"أموال الهلال أم تاريخ الاتحاد".. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا

تاريخ النشر: 01/03/2023
17221
منذ سنة
أموال الهلال أم تاريخ الاتحاد.. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا

اختار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، فريقه الجديد، في حال وافق على الانتقال إلى القارة الآسيوية؛ بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023.

ومع اقتراب نهاية عقده مع النادي الباريسي.. تلقى ميسي البالغ من العمر 35 سنة، عرضين من الهلال والاتحاد؛ لضمه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا| بعد بنزيما.. محمد صلاح يرد على عرض الاتحاد التاريخي 

وعرض الهلال، وصل إلى ما يقرب من 350 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد؛ وهو 4 أضعاف ما قدّمه نادي الاتحاد إلى الأسطورة الأرجنتينية.

ووصل عرض العميد الاتحادي، إلى 88 مليون يورو، في الموسم الرياضي الواحد؛ ولكن مع مميزات أخرى غير مالية، مثل السكن وجماهيرية الفريق الأول لكرة القدم.

* ليونيل ميسي يختار بين الهلال والاتحاد.. "ناديه الجديد"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن السالمي، اختيار ليونيل ميسي، الانتقال إلى نادي الاتحاد، بدلًا من الهلال، في حال قرر القدوم إلى قارة آسيا، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| مباريات الاتحاد في مارس.. صراع الصدارة و"لقاء الثأر" في كأس الملك 

وكتب السالمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "ميسي لن يلعب في آسيا، إلا لكبير القارة.. لن يلعب في آسيا، إلا لأقوى جمهور في القارة.. لن يلعب في آسيا إلا لنادي الاتحاد".

وخلال الأيام القليلة الماضية.. أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أنه لن يتنازل عن التعاقد مع ميسي أو المصري محمد صلاح أو الفرنسي كريم بنزيما، بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

كما ألمح الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، إلى تفوق الاتحاد على الهلال، في صفقة ميسي؛ قائلًا: "لديّ معلومات، تفيد إلى رغبة الأسطورة الأرجنتينية، في التواجد بمدينة ساحلية"؛ في إشارة إلى جدة.

جدير بالذكر أن ميسي، الذي قضى حياته الكروية بالكامل، في صفوف نادي برشلونة الإسباني، انتقل إلى باريس، في عام 2021؛ كما قاد منتخب الأرجنتين مؤخرًا، إلى التتويج بلقب كأس العالم "قطر 2022".

شاهد جميع الفيديوهات المحلي والعالمي في "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

إعلامي مغربي يشهد للنصر ضد الاتحاد.. تصريح مثير عن حمد الله

الاتحاد يفاجئ الهلال بعرض رسمي إلى ميسي.. إغراء غير مالي

حمل تطبيق سعودي الآن