الأهلي أحق بميسي من الهلال ..تصريح مثير وتعليقات جماهيرية نارية

تاريخ النشر: 01/03/2023
1118
منذ سنة
الأهلي أحق بميسي من الهلال ..تصريح مثير وتعليقات جماهيرية نارية

يرى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن النادي الأهلي الناشط في دوري يلو، يستحق التوقيع مع الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو من عام 2023، حيث رفض الأسطورة الأرجنتينية، عرضين من الفريق الباريسي، لتجديد عقده، وسط محاولات من ناديي الهلال والاتحاد، لضمه بشكل رسمي.

صفقة ميسي .. الأهلي له الأفضلية على الهلال والاتحاد

وقال عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، "كوجهة نظر، نادي الأهلي وجمهوره هم من يستحقون اللاعب ميسي، وهم أولى به من غيرهم". 

تغريدة المريسل، أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خاصة مع وجود صراع شرس بين ناديي الهلال والاتحاد على ضم أحسن لاعب في العالم، إضافة لتواجد الأهلي في دوري يلو، وتنافسه للصعود من جديد إلى الدوري السعودي "روشن".

وتلقى المريسل تعليقات نارية على تغريدته، خاصة من جماهير الهلال والاتحاد التي تمني نفسها بتحول الحلم إلى حقيقة، والفوز بالصفقة التاريخية، حال وافق ميسي على الانتقال للدوري السعودي، والتنافس من جديد مع الأسطورة كرستيانو رونالدو الذي انضم للنصر في الميركاتو الشتوي.

يذكر أن ميسي حصد جائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، متفوقًا على الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، وكيليان مبابي، بعدما قاد منتخب الأرجنتين، للفوز بكأس العالم "قطر 2022"، على حساب فرنسا في النهائي بركلات الترجيح (4-2).

اقرأ أيضًا.. 

إعلامي مغربي يشهد للنصر ضد الاتحاد.. "تصريح مثير عن حمد الله" 

رونالدو عنوان "لقطة مثيرة" بعد لقاء النصر وضمك بالدوري..ماذا حدث؟ 

رد قانوني.. لماذا يكسب النصر القضايا الداخلية ويخسر الخارجية؟ 

اقرأ أيضا

النادي الأهلي يفتش عن 5 صفقات سوبر بأمر موسيماني | تفاصيل مثيرة

وفاة نجم الأهلي الأسبق.. صدمة في الشارع الرياضي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن