مفاجأة تسعد ميسي قبل مواجهة باريس وبايرن ميونخ بالأبطال

تاريخ النشر: 01/03/2023
70
منذ سنة
مفاجأة تسعد ميسي قبل مواجهة  باريس وبايرن ميونخ بالأبطال

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة من العيارالثقيل، سيعلن عنها بايرن ميونخ الألماني، في لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الدور الـ16، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات بايرن ميونخ في حاجة للتعادل بأي نتيجة، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز ستاديوم، يوم الثامن من مارس المقبل.

وفي المقابل، سيكون باريس سان جيرمان، للفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب، من آجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

تابع أيضا..

هل يرحل بوتر عن تدريب تشيلسي بعد النتائج السلبية؟.. "قرار رسمي" 

"أموال الهلال أم تاريخ الاتحاد".. ميسي يختار ناديه الجديد في آسيا 

ريال مدريد ضد برشلونة.. مفاجآت قائمة الهدافين في آخر 10 سنوات 

ساني يقترب من الغياب عن مواجهة باريس سان جيرمان

وفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، تعرض الجناح الألماني ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، لإصابة في كاحله خلال تدريب يوم الاثنين ولم يتدرب مع الفريق اليوم الأربعاء.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن من المتوقع أن يغيب ساني عن الملاعب "لعدة أيام" هناك شك في مباراة السبت ضد شتوتغارت وكذلك مباراة الإياب الأسبوع المقبل ضد باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة الدوري الألماني، برصيد 46 نقطة، بعد مرور 22 جولة من منافسات المسابقة، بالتساوي مع بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بنفس النقاط. 

اقرأ أيضا

شجار بين ميسي ونجم باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم بايرن ميونخ بعد موافقة اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن