شجار بين ميسي ونجم باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 24/02/2023
776
منذ سنة
شجار بين ميسي ونجم باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

يستمر الحديث حول المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونظيره بايرن ميونخ الألماني، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات بايرن ميونخ في حاجة للتعادل بأي نتيجة، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب أليانز ستاديوم، يوم السابع من مارس المقبل.

وفي المقابل، سيكون باريس سان جيرمان، للفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب، من آجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضًا..

بعد تأهل اليونايتد.. تين هاج يقرر ضم هذا اللاعب من برشلونة! 

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد الفوز أوروبيا 

شجار بين ميسي وفيتينيا على هامش مران باريس سان جيرمان

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن خلال التدريب الأخير لباريس سان جيرمان كان هناك اشتباك بين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والبرتفالي فيتور فيريرا "فيتينيا" صديقه في الفريق.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن بالكاد تحمل النجم الأرجنتيني التدخل من زميله في الفريق ولم يفشل في إخباره بأن التدخل خاطئ.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن  فيتينيا يمر بفترة معقدة في باريس، نجوم الفريق مستغربين من أداء الوافدين الجدد وهو أحدهم، غضب نيمار عليه في مواجهة موناكو سبب عدم الثقة به. 

وأشارت ليكيب، إلى أن فيتينيا خلال هذه الاوقات الصعبة يحظى بدعم من بعض زملائه في الفريق وعلى وجه التحديد من دانيلو بيريرا، اللاعب البرتغالي تحدث مع كامبوس و جالتييه هو عازم على استعادة مستواه ولن يستسلم.

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ جماهيره.. أول رد على اقتراب ميسي من برشلونة

تشافي يعلن موعد عودة ميسي إلى برشلونة.. الصفقة اقتربت

حمل تطبيق سعودي الآن