ريال مدريد ضد برشلونة.. مفاجآت قائمة الهدافين في آخر 10 سنوات

تاريخ النشر: 01/03/2023
106
منذ سنة
ريال مدريد ضد برشلونة.. مفاجآت قائمة الهدافين في آخر 10 سنوات

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق كلاسيكو الأرض الجديد بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا المقرر لها مساء الخميس يفتح التاريخ صفحاته أمام أي نجم في ريال مدريد أو برشلونة لصناعة الحدث عبر تسجيل الأهداف وكتابة التأثير الكبير عبر هز الشباك وصناعة الانتصارات.

وشهدت مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في السنوات العشرة الأخيرة تألق لافت وذهبي للعديد من كبار المهاجمين في ريال مدريد وبرشلونة عبر تسجيل الأهداف ودخول سجلات التاريخ .وشهدت السنوات العشرة الأخيرة " عقد كامل " سيطرة مفاجأت كبرى على لائحة الهدافين في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي لعب فيها نجمين كبيرين للناديين هما كريستيانو رونالدو في ريال مدريد وليونيل ميسي في برشلونة وسجلا العديد من الأهداف.

ويتصدر قائمة هدافي الكلاسيكو بشكل عام في آخر 10 سنوات لويس سواريز المهاجم الأوروجوياني الذي لعب لبرشلونة سنوات ذهبية وكان نجما كبيرا في تشكيلة البارسا وشكل مع ليونيل ميسي دويتو الرعب الهجومي ونجح في الوصول إلى صدارة لائحة الهدافين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة "توقعات سعودي سبورت" لمباريات الدوري الإسباني

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

سواريز يتصدر لائحة هدافي الكلاسيكو:

وسجل لويس سواريز مع برشلونة ضد ريال مدريد 11 هدفا يحتل بها المركز الأول في الفترة بين عامي 2013-2023 أي آخر  10 سنوات.

في الوقت نفسه يأتي كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد في الوقت الحالي وصيفا في قائمة هداف الكلاسيكو خلال آخر 10 سنوات وسجل 10 أهداف ويتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف في مرمى برشلونة لرفع رصيده الإجمالي بشكل عام وتخطي لويس سواريز في القمة خلال آخر 10 سنوات خاصة مع اقتراب كريم بنزيما من الرحيل عن ريال مدريد .

هداف الكلاسيكو .. ميسي ورونالدو مع البارسا والريال:

يأتي في المركز الثالث ضمن لائحة الهدافين في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي الذي سجل 9 أهداف في آخر 10 سنوات ولكنه يعد الهداف التاريخي لجميع المباريات، وكذلك يأتي رابعا نجم وأسطورة رحلت عن الريال وهو كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليا برفقة النصر وسجل 8 أهداف ولكنه رحل عن ريال مدريد في عام 2018.

تابع أيضا.. 

هل يدمر أنشيلوتي دفاع برشلونة بمفاجأة غير متوقعة في الكلاسيكو؟ 

ماذا قدم تشافي ضد ريال مدريد بكأس إسبانيا؟.. رونالدو دمر برشلونة 

شاهد فيديو خاص عن حكاية تهديدات جيش فرانكو أجبرت برشلونة على خسارة الكلاسيكو (11-1) 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ساحر ريال مدريد يرفض عرض النصر الضخم

صحف العالم|الضربة القاضية من ريال مدريد لبرشلونة ورسالة دعم لبوتر

حمل تطبيق سعودي الآن