"هل يستخدم الهلال السحر للفوز؟".. بن نافل يجيب على اتهام الموسم

تاريخ النشر: 28/02/2023
2650
منذ سنة
هل يستخدم الهلال السحر للفوز؟.. بن نافل يجيب على اتهام الموسم

"نادي الهلال يستخدم السحر للفوز".. هكذا تم اتهام الزعيم؛ بعد إنجازاته التاريخية، سواء المحلية أو القارية والعالمية، في عهد الرئيس الشاب فهد بن نافل.

وحقق الهلال، 7 بطولات رسمية في عهد بن نافل، بالإضافة إلى لقب كأس لوسيل "الودي"، مع احتلال المركز الثاني في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا| حقيقة أكبر صفقة بين الهلال والنصر.. "إيجالو مقابل تاليسكا" 

وفي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.. تأهل الزعيم، إلى المباراة النهائية؛ حيث يضرب موعدًا ناريًا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا رد ديموندز الياباني.

* فهد بن نافل يكشف حقيقة استخدام نادي الهلال "السحر"

وخرج بن نافل، بـ"رد تاريخي" على اتهام نادي الهلال، باستخدام السحر؛ للفوز في المباريات، وتحقيق الألقاب والبطولات، المحلية والقارية.

شاهد جميع الفيديوهات المحلية والعالمية عبر "سعودي سبورت"

وقال رئيس الهلال الشاب في تصريحات لفضائية "SSC الرياضية": "استخدام السحر؟!.. أعوذ بالله، إنجازاتنا فعل وعمل واجتهاد وتضحية".

وشدد فهد بن نافل، على أن الهلال، يملك أشخاصًا يعملون بجد، وفقًا لبرنامج ومنظومة، ساهمت في وصول النادي، إلى ما هو عليه الآن، مهما كانت الصعوبات والتحديات.

تابع جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

وأعلن بن نافل في نهاية حديثه، حصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على راحة صغيرة، قبل العودة بعدها إلى المنافسة على ما تبقى من بطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يحصل على جائزة آسيوية بعد سباعية الدحيل

حقيقة أكبر صفقة بين الهلال والنصر.. إيجالو مقابل تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن