حقيقة أكبر صفقة بين الهلال والنصر.. "إيجالو مقابل تاليسكا"

تاريخ النشر: 28/02/2023
5132
منذ سنة
حقيقة أكبر صفقة بين الهلال والنصر.. إيجالو مقابل تاليسكا

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي السعودي، بشأن "صفقة تاريخية" بين ناديي الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

ووفقًا للإعلامي الرياضي حسن الصبحان، الملقب بـ"ملك التوقعات"، سينتقل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، إلى الفريق الأول لكرة بنادي الهلال "مجانًا"؛ بعد فسخ عقده مع النصر.

اقرأ أيضًا| "هروب حمد الله من الاتحاد".. حقيقة الخيانة الثانية بعد النصر 

ومن ناحيتهم.. طالب قطاع كبير من الجماهير النصراوية، مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، بالتعاقد مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، الذي دخل الفترة الحرة مع الهلال، خاصة بعد قراره بـ"البقاء" في المملكة العربية السعودية.

- إذًا.. هل تتم الصفقة التاريخية بين ناديي الهلال والنصر؟!

ويبدو أن انتقال إيجالو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سيكون صعبًا للغاية؛ وذلك بعد اعتراف النجم النيجيري، بعشقه للهلال، الذي يشعر كما لو كان بيته.

شاهد في "سعودي سبورت".. مصير نجم النصر أندرسون تاليسكا وجميع الفيديوهات المحلية والعالمية

برنامج "صدى الملاعب"، نشر تقريرًا مع شخص يدعى عمر، وهو صديق مقرب من إيجالو؛ حيث قال: "اللاعب يعشق الهلال، ويرغب في تجديد عقده والاعتزال بصفوفه، خاصة أنه قرر البقاء في المملكة".

وهذا العشق الكبير لقلعة الزعيم، قد يمنع النجم النيجيري الكبير، من ارتكاب واحدة من أكبر الخيانات في الملاعب السعودية، بالانتقال إلى قلعة العالمي.

أما عن أندرسون تاليسكا.. نفى الإعلامي الرياضي عبدالمجيد بن طالب، المُقرب من البيت النصراوي، رحيل النجم البرازيلي، عن النادي، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

تابع جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

وقال ابن طالب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في البداية قالوا تاليسكا سافر ولن يعود، وطلعت كذبة ما ضبطت معهم.. واليوم يقولون أن اللاعب سيرحل.. كل يوم لهم حال، وكل يوم لهم شائعة".

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي علي العنزي، أعلن مساء الإثنين، وصول المفاوضات بين النصر وتاليسكا، إلى مراحل متقدمة للغاية؛ لتجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في يونيو 2024، مع زيادة كبيرة في الراتب. 

اقرأ أيضا

بمشاركة 4 أندية.. مواعيد تصفيات كأس الملك سلمان للأندية 2023

عقوبة رسمية مضاعفة ضد النصر.. كاس تنصف فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن