صديق إيجالو يكشف مستقبل "نجم الهلال".. ويؤكد: السعودية بلد مذهل

تاريخ النشر: 28/02/2023
292
منذ سنة
صديق إيجالو يكشف مستقبل نجم الهلال.. ويؤكد: السعودية بلد مذهل

أعرب الصحفي عمر، صديق أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بتواجده في مدينة الدوحة القطرية، لمتابعة مباراة الهلال أمام الدحيل، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كاشفًا عن مستقبل النجم النيجيري مع قلعة الزعيم.

وقدم إيجالو عرضًا مذهلًا بتسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، ليقود الهلال لاكتساح الدحيل القطري بسباعية نظيفة، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، ويرفع رصيده إلى 7 أهداف في 6 مباريات بالبطولة الآسيوية.

وقال صديق إيجالو، خلال تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، "أعتقد أنه يرغب في البقاء؛ فهو يحب الهلال ويعشق المملكة، ويستمتع بما يقدمه ويريد الفوز بدوري أبطال آسيا، عندما التقيته، قال لي إنه يريد التقاعد في المملكة، ولا يرغب في الذهاب إلى أي مكان آخر".

وأضاف "إيجالو صديقي، نحن نعرف بعضنا البعض منذ سنوات عدة، كنت أعرفه منذ أيام ممارسة كرة القدم في شوارع نيجيريا، وبقينا على تواصل حتى بعدما احترف في أوروبا، والآن هو في المملكة، وهو صديقي المفضل، وبمثابة شقيق لي".

واستطرد عمر، الذي حصل على قميص السوبر هاتريك في مباراة الدحيل، "أعرف إيجالو منذ زمن طويل، فهو قادم من (جيتو)، حيث المكان الذي يعيش فيه الفقراء، ولم يكن يملك المال الذي يمكنه من شراء حذاء رياضي، ولكن كرة القدم أعطته الدافع للحياة والنجاح".

وتابع "هو شخص مذهل ويشعر بالمسئولية تجاه الأشخاص في نيجيريا، وهو متواضع أيضًا".

وتحدث صديق إيجالو عن السعودية، قائلًا "أعجبتني القهوة العربية والطعام وطبيعة الأشخاص والثقافة العربية وجمال الرياض والدوحة، وأريد أن أقول للشعب السعودية إنكم رائعون ومميزون وكرة القدم تتطور في المملكة، لقد شاهدنا ما فعله المنتخب السعودي الذي فاز على الأرجنتين في كأس العالم، وهذا مؤشر لنمو الكرة السعودية، ورئيس نادي الهلال أخبرني إن السعودية في 2030 ستكون من أفضل دول العالم في كرة القدم".

اقرأ أيضًا..

عرش ادميلسون يهتز.. إيجالو ينافس نجم أوراوا على هداف آسيا 2022

لأول مرة.. بن نافل يكشف "أسرار وكواليس" الهلال في كؤوس العالم

اقرأ أيضا

ماذا قال سالم وإيجالو عن مباراة الهلال وريال مدريد

إيجالو: شاهدت مباريات فلامنجو.. والهلال سيصعد لنهائي المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن