عرش ادميلسون يهتز.. إيجالو ينافس نجم أوراوا على هداف آسيا 2022

تاريخ النشر: 27/02/2023
376
منذ سنة
عرش ادميلسون يهتز.. إيجالو ينافس نجم أوراوا على هداف آسيا 2022

أشعل النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صراع المنافسة على جائزة هداف دوري أبطال آسيا 2022، بعد هز شباك الدحيل القطري برباعية.

وسجل إيجالو "سوبر هاتريك"، ليقود الهلال لفوز تاريخي على الدحيل بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة.

ورفع إيجالو رصيده إلى 7 أهداف، ليقفز إلى وصافة هدافي دوري أبطال آسيا 2022، بفارق هدف واحد عن البرازيلي أدميلسون جونيور، نجم الدحيل، والذي يتزعم صدارة الهدافين، برصيد 8 أهداف.

ويتقاسم إيجالو وصافة هدافي دوري أبطال آسيا، مع زيكا، لاعب دايجو الكوري، إلا أن المهاجم النيجيري يمتلك الفرصة للفوز بلقب الهداف في البطولة الآسيوية بعد إقصاء الدحيل، في حالة التسجيل في نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن النهائي سيقام على مباراتين؛ حيث تقام مباراة الذهاب بالرياض في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

ويعد الثنائي الذي لا يزال في سباق المنافسة على جائزة هداف دوري أبطال آسيا، هما أوديون إيجالو (الهلال - 7 أهداف)، وموبيرج كارلسون (أوراوا - 5 أهداف).

الجدير بالذكر أن اللاعب الياباني يوسوكي ماتسو سجل 5 أهداف مع أوراوا في نسخة دوري أبطال آسيا 2022، قبل أن يتم إعارته لفريق ويستيرلو البلجيكي حتى نهاية عام 2023، ليخرج من سباق هدافي البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا..

"كابوس وفضيحة تاريخية".. سباعية الهلال في عيون الصحف القطرية

منافس الهلال الآسيوي.. أوراوا في المركز الأخير بالدوري الياباني

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يفاجئ الهلال بـمكافأة كبرى بعد العبور لنهائي آسيا

الكشف عن ملعب الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن