لأول مرة.. بن نافل يكشف "أسرار وكواليس" الهلال في كؤوس العالم

تاريخ النشر: 28/02/2023
505
منذ سنة
لأول مرة.. بن نافل يكشف أسرار وكواليس الهلال في كؤوس العالم

تحدث فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن التحديات والصعوبات التي واجهها الفريق والطموحات والخطط القادمة، وكشف عن أبرز كواليس رحلات الزعيم خلال مشاركاته في كؤوس العالم للأندية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها المملكة المغربية، في فبراير الجاري.

كما تأهل الزعيم الهلالي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا؛ بعد الفوز الكاسح على الدحيل القطري، بسبعة أهداف دون رد، في المربع الذهبي.

فهد بن نافل يفتح قلبه للجماهير عن كواليس الهلال في كؤوس العالم

وقال فهد بن نافل، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "وصولنا لنهائي آسيا خطوة مهمة في مسيرتنا، ونعمل سويا بشكل جماعي". 

ومازح رئيس الهلال، الإعلامي وليد الفراج، قائلا: "سبق لي زيارة أكشن مع وليد سابقًا خلال فترة صعبة، ومن بعدها أصبحت الفترة أفضل".

من جهة آخري، أزاح فهد بن نافل على كواليس الزعيم في كؤوس العالم، خلال وثائقي الهلال في مونديال الأندية، في مقتطفات مثيرة، كما يلي:  

- الذي نكبنا في مباراة فلامينجو الأولى كان "الأكل والنوم".

- ما عمري تشرطت بمكافأة للاعبين، ولكن بعد ما أعلنت المكافأة لمباراة الوداد، وضعت شددت على ضرورة التغذية السليمة والنوم مبكرا.

وحفز فهد بن نافل لاعبي الهلال بعد لقاء الوداد المغربي، قائلا: "الإصابات أهلكتنا، بعد ما نوصل للنهائي نحتفل ونفرح هدفنا القادم تحقيق كأس العالم للأندية". 

وعاد رئيس الهلال للحديث عن الخسارة أمام تشيلسي، قائلا: "كان طموحنا نفوز ولكن الحمد لله، وضعتم تحدي جديد وقادرين عليه،  صحيح ما فزنا ولكن كنت فخور بالأداء.

وعن تألف الأرجنتيني لوسيانو فييتو أمام فلامنجو، قال بن نافل مازحا: "حلل عقده، الصراحة قدم المطلوب منه وأشكره جزيل الشكر".

اقرأ أيضا..

الهلال الأول عربيا وآسيويا والـ35 عالميا 

الهلال Vs أوراوا| ملعب النهائي .. صدمة النصر وتعليق ياباني مثير 

اقرأ أيضا

تأهل الهلال لنهائي أبطال آسيا بعيون نصراوية..الكرة بلا منطق

قرار خطير.. دياز يهدد تتويج الهلال بلقب دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن