ريال مدريد يواصل منافساته دون راحة والهلال يستعد لآسيا بالتأجيل !

تاريخ النشر: 16/02/2023
2240
منذ سنة
ريال مدريد يواصل منافساته دون راحة والهلال يستعد لآسيا بالتأجيل !

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني، بلقب كأس العالم للأندية، وذلك قبل مباراته ضد إلتشي في الدوري الإسباني مساء الأربعاء، بالرغم من خوض نهائي المونديال ضد الهلال، يوم السبت الماضي في المغرب.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ريال مدريد يواصل اللعب دون تأجيل

ريال مدريد

عاد ريال مدريد للمشاركة في الدوري الإسباني، بعد يومين فقط من لقاء الهلال في مونديال الأندية، حيث حقق انتصارا عريضا ضد إلتشي برباعية نظيفة عن طريق كريم بنزيما "هدفين"، وأسينسيو، ولوكا مودريتش.

ريال مدريد يخوض مواجهات قوية بعد العودة من مونديال الأندية، حيث يلعب ضد أوساسونا يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني، ثم يصطدم بالعملاق الإنجليزي ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

التزام ريال مدريد بجدول مبارياته في الدوري الإسباني، وعدم طلبه للتأجيل أثار العديد من التساؤلات، خاصة بعد إعلان رابطة دوري المحترفين السعودي عن تأجيل مواجهة الهلال أمام الفيحاء بناء على طلب من مجلس إدارة فهد بن نافل.

مباراة الهلال والفيحاء، والتي كان مقرر إقامتها الأربعاء، تم تأجيلها من أجل تجهيز أصحاب الميدالية الفضية في مونديال الأندية، لمواجهة شباب الأهلي دبي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل.

التزام ريال مدريد بمبارياته في الدوري الإسباني ودوري الأبطال، تسبب في إثارة للجدل بعد تأجيل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي، رغم أن العملاق الإسباني يخوض لقائين محليين قبل المنافسة القارية، عكس الزعيم الذي كان مجدولا له مباراة وحيدة محلية قبل المعترك الآسيوي.

اقرأ أيضا.. 

تأجيل مباراة الفيحاء والهلال.. مخالفة قانونية أم مصلحة عامة  

مواعيد مباريات اليوم الخميس 16-2-2023 والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا

أخبار الهلال وريال مدريد|مفاجأة مدوية بالنهائي وألابا يتغنى بسالم

بحضور الهلال والنصر..مواجهات نارية بكأس الملك سلمان وجوائز خيالية

حمل تطبيق سعودي الآن