أخبار الهلال وريال مدريد| بنزيما جاهز للنهائي وحسم موقف كاريلو

تاريخ النشر: 09/02/2023
324
منذ سنة
أخبار الهلال وريال مدريد| بنزيما جاهز للنهائي وحسم موقف كاريلو

بدأ العد التنازلي لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، والحلم الذي تنتظره الجماهير العربية والسعودية بشكل خاص بتتويج الزعيم باللقب.

أخبار الهلال وريال مدريد قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس العالم للأندية

سالم الدوسري

يقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله آخر الأخبار والتقارير التي تتعلق بمباراة الهلال وريال مدريد، وموقف اللاعبين المصابين في الفريقين.

كشف أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن ثنائي الفريق كريم بنزيما، وميليتاو، سيتواجدان في المغرب من أجل بحث إمكانية الاعتماد عليهما أمام الهلال.

أكد الفرنسي تشواميني لاعب وسط ريال مدريد، أنه شاهد مباراة الهلال وفلامنجو، ويعلم أن المباراة النهائية ستكون معقدة للغاية.

حرص البرازيلي روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق، على التواجد في المغرب من أجل دعم الفريق الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية ضد الهلال.

أعلن الإعلامي حمد الصويلحي المتواجد مع بعثة الهلال في المغرب، عن جاهزية البيروفي أندريه كاريلو للمشاركة أمام ريال مدريد.

اختارت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، الحكم الجزائري مصطفى غربال؛ لإدارة مباراة الهلال وريال مدريد، في نهائي البطولة.

يعود محمد كنو لاعب وسط الهلال، للمشاركة الأساسية في مباراة النهائي ضد ريال مدريد بعد طرده أمام الوداد وغيابه عن نصف النهائي ضد فلامنجو.

اقرأ أيضا.. 

"ساعد النصر وكاد يدمر حلم الهلال".. حكم نهائي القرن ضد ريال مدريد  

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية 

اقرأ أيضا

قالوا عن إنجاز الهلال| قصة سالم فيلم وثائقي والزعيم سرق العقول

تشكيل الهلال الأساسي.. مفاجآت بالجملة أمام فلامنجو في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن