مانشستر يونايتد بقيادة قطرية قريبا .. "نهاية حكم الجلازرز"

تاريخ النشر: 08/02/2023
198
منذ سنة
مانشستر يونايتد بقيادة قطرية قريبا .. نهاية حكم الجلازرز

يقترب جهاز الاستثمار القطري، من شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل المفاوضات الجارية حاليا مع عائلة الجلازرز الأمريكية المالكة للشياطين الحمر.

تابع أيضا..

"جنون الجلازرز".. مانشستر يونايتد للبيع مقابل 10 مليار دولار  

"وقت الخلاص من الجلازرز".. أول عرض رسمي لشراء مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد بمشروع قطري أسطوري:

مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مجموعة من الممثلين عن دولة قطر، في طريقهم لإنهاء المفاوضات مع عائلة الجلازرز، والتوصل لاتفاق نهائي بشأن شراء ملكية مانشستر يونايتد.

وعرضت منذ عدة أشهر عائلة الجلازرز بيع مانشستر يونايتد بعد أكثر من 17 عاما على رأس حكم فريق ملعب الأحلام، الذي كان أول نادي في إنجلترا يتم طرح اسهمه في بورصة نيويورك عام 2008.

وأوضحت أن المجموعة القطرية واثقة من أن عرضهم لمانشستر يونايتد هو الأكبر، حيث أن المجموعة تعمل حاليا على الخطوط المستقبلية في حال نجاح العرض.

وأشارت إلى أنها تعمل على بناء مشروع رياضي أسطوري بقيادة تين هاج، خاصة أن المدرب الهولندي سيكون تحت تصرفه في الصيف المقبل، ميزانية ضخمة لإبرام الصفقات، لاستعادة مانشستر يونايتد مكانته الأوروبية.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقال مانشستر يونايتد، من حكم عائلة الجلازرز للاستثمار القطري، مقابل 4.5 مليار جنية إسترليني.

نهاية حكم عائلة الجلازرز لمانشستر يونايتد: 

ووقفت جماهير مانشستر يونايتد بأعداد غفيرة، في عدة مناسبات أمام ملعب أولد ترافورد، حيث قامت بإشعال عدد من الألعاب النارية وحمل لافتات للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ 10 سنوات من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث لم يحقق الشياطين الحمر أي ألقاب منذ عام 2017.

اقرأ أيضا

حل سحري خطير قد ينقذ برشلونة من كارثة أمام مانشستر يونايتد 

عرض تاريخي من مانشستر يونايتد لنجم نابولي في ميركاتو الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن