برشلونة يصعق مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام بمفاجأة صادمة 

تاريخ النشر: 08/02/2023
168
منذ سنة
برشلونة يصعق مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام بمفاجأة صادمة 

تأكد بشكل نهائي غياب سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، عن مواجهة فريقه المقررة يوم الخميس المقبل، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أيضا..

حل سحري "خطير" قد ينقذ برشلونة من كارثة أمام مانشستر يونايتد  

ماذا ستفعل يا تشافي؟.. بوسكيتس يغيب عن برشلونة ضد مانشستر يونايتد 

بوسكيتس قائد برشلونة ضد مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام: 

بوسكيتس

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بوسكيتس سيغيب عن برشلونة في ثلاثة مباريات فقط، أمام فياريال يوم الأحد المقبل، ومن ثم ضد مانشستر يونايتد، وأخيرا ضد قادش.

ويعاني بوسكيتس من ألتواء في الكاحل، حيث من المقرر بحسب التقارير الأولية غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وسقط بوسكيتس بعد تدخل النصيري العنيف ضد قدمه أمام إشبيلية، وتحديدا في "وجه قدمه"، ليغادر أرضية الملعب رفقة الجهاز الطبي للفريق الكتالوني.

وأوضحت أن الجهاز الطبي لبرشلونة، سيعمل على جاهزية بوسكيتس لخوض مواجهة مانشستر يونايتد، يوم الخميس الموافق 23 فبراير، في إياب الدور الإقصائي الأول للدوري الأوروبي.

وأشارت إلى أن بوسكيتس لا يعاني من ألتواء كاحل، بل أن قائد برشلونة، كإجراء احترازي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 مباريات فقط.

وسيلتقي برشلونة يوم الـ16 من فبراير الجاري على ملعب كامب نو، أمام ضيفه مانشستر يونايتد، في الدور الإقصائي الأول لمسابقة الدوري الأوروبي.

وتأتي إصابة بوسكيتس قبل المباراة الهامة التي سيخوضها برشلونة الأسبوع المقبل، ضد فياريال لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب لاسيراميكا.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف نجم برشلونة من النصر بعد معجزة المونديال.. اقتربت

الإقالة تقترب من بوتر ومدرب برشلونة السابق أبرز المرشحين

حمل تطبيق سعودي الآن