حل سحري "خطير" قد ينقذ برشلونة من كارثة أمام مانشستر يونايتد 

تاريخ النشر: 06/02/2023
164
منذ سنة
حل سحري خطير قد ينقذ برشلونة من كارثة أمام مانشستر يونايتد 

ظهر حل جديد أمام تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بشأن مشاركة قائد فريقه سيرخيو بوسكيتس في مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أيضا.. 

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 

ماذا ستفعل يا تشافي؟.. بوسكيتس يغيب عن برشلونة ضد مانشستر يونايتد 

حل وحيد لإنهاء أزمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد: 

تعرض سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مواجهة فريقه أمام إشبيلية، لحساب الجولة 20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغادر بوسكيتس أرضية ملعب المباراة، بعد مرور "5" دقائق فقط على البداية، بعد تدخل عنيف من المهاجم المغربي يوسف النصيري ضده.

ويعاني بوسكيتس من ألتواء في الكاحل، حيث من المقرر بحسب التقارير الأولية غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وكشف "فيرناندو بولو" الصحفي المقرب من برشلونة، أن بوسكيتس من غير المستبعد أن يشارك في اللقاء الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وأوضح أن الجهاز الطبي لبرشلونة، من الممكن أن يلجأ للحقن المسكنة في منطقة ألتواء الكاحل، من أجل أن يشارك بوسكيتس أمام مانشستر يونايتد.

موعد لقاء برشلونة أمام مانشستر يونايتد:

سيلتقي برشلونة يوم الـ16 من فبراير الجاري على ملعب كامب نو، أمام ضيفه مانشستر يونايتد، في الدور الإقصائي الأول لمسابقة الدوري الأوروبي.

بوسكيتس يغيب عن لقاء فياريال: 

تأتي إصابة بوسكيتس قبل المباراة الهامة التي سيخوضها برشلونة الأسبوع المقبل، ضد فياريال لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب لاسيراميكا.

وسقط بوسكيتس بعد تدخل النصيري العنيف ضد قدمه، وتحديدا في "وجه قدمه"، ليغادر أرضية الملعب رفقة الجهاز الطبي للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يتوعد برشلونة بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا

ماذا ستفعل يا تشافي؟.. بوسكيتس يغيب عن برشلونة ضد مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن