"جنون الجلازرز".. مانشستر يونايتد للبيع مقابل 10 مليار دولار 

تاريخ النشر: 12/10/2022
113
منذ سنة
جنون الجلازرز.. مانشستر يونايتد للبيع مقابل 10 مليار دولار 

مازالت ترفض عائلة "الجلازرز" المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كافة العروض التي تصل إليها لبيع فريق مسرح الأحلام.

ونظمت في وقت سابق، جماهير مانشستر يونايتد وقفات احتجاجية بأعداد غفيرة، أمام ملعب أولد ترافورد، حيث قامت بإشعال عدد من الألعاب النارية وحمل لافتات للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

ويعاني مانشستر يونايتد منذ 10 سنوات من تراجع حاد على مستوى النتائج، حيث لم يحقق الشياطين الحمر أي ألقاب منذ عام 2017.

وتتهم الجماهير، الإدارة الأمريكية للنادي، بسرقة أكثر من مليار جنية إسترليني من مانشسستر يونايتد، في ظل غياب البطولات عن الشياطين الحمر منذ سنوات بعيدة.

ويغيب مانشستر يونايتد الموسم الجاري، عن منافسات دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل الموسم الماضي الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، ليتواجد في الدوري الأوروبي.

تابع أيضا.. 

"وقت الخلاص من الجلازرز".. أول عرض رسمي لشراء مانشستر يونايتد 

شرط الوحيد من عائلة "الجلازرز" لبيع مانشستر يونايتد: 

كشف صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن عائلة الجلازرز، ستوافق على بيع مانشستر يونايتد، حال وصل إليها عرض خيالي فقط.

وأوضحت أن قيمة العرض التي تريده العائلة الأمريكية، 10 مليار دولار أمريكي، ووقتها ستوافق على بيع النادي لأي مستثمر يقدم هذه الأموال.

وحاول الملياردير البريطاني جيم راتكليف مالك مجموعة "إينيوس" للكيماويات، شراء مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، ولكن دون جدوى من ملاك الشياطين الحمر.

ورفضت عائلة الجلازرز، طوال السنوات الماضية الكثير من العروض لبيع مانشستر يونايتد، الذي كان أول نادي في إنجلترا يتم طرح اسهمه في بورصة نيويورك عام 2008.

أبدى الملياردير البريطاني جيم راتكليف اهتمامه الكبير بشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل التقارير التي أكدت أن عائلة "الجلازرز" قد تعرض النادي للبيع.

اقرأ أيضا

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من فخ إيفرتون الصعب في البريميرليج

كالعادة.. رونالدو على مقاعد البدلاء مانشستر يونايتد أمام إيفرتون 

حمل تطبيق سعودي الآن