نجم تشيلسي والرائد على قيد الحياة تحت أنقاض "زلزال تركيا"

تاريخ النشر: 07/02/2023
1033
منذ سنة
نجم تشيلسي والرائد على قيد الحياة تحت أنقاض زلزال تركيا

نجحت قوات الإنقاذ التركية، في انتشال جسد الدولي الغاني كريستيان أتسو لاعب فريق هاتاي سبور، من أسفل الانقاض في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين.

تابع أيضا.. 

ضحايا زلزال تركيا.. وفاة أسطورة سوريا ونجم تشيلسي "مفقود" 

بعد اختفائه لساعات.. وفاة حارس مالاتيا سبور في زلزال تركيا 

كريستيان أتسو على قيد الحياة: 

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن كريستيان أتسو "31" عاما لاعب الرائد السابق وتشيلسي الإنجليزي الأسبق، تم إنقاذه، ونقله للمستشفى، حيث يعاني من إصابة بالغة في قدمه اليمنى، بالإضافة لصعوبة في التنفس.

وكان أتسو لاعب بورتو البرتغالي السابق، قد تعرض منزله للانهيار، في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا اليوم، وتسبب في وفاة أكثر من 2500 شخصا حتى الآن.

وأعلنت السلطت في تركيا وسوريا حتى الآن، عن نقل الآلاف من الجرحي والمصابين من تداعيات الزلزال للمستشفيات، وسط حالة من التعاطف والصدمة التي سيطرت على العالم، نتيجة للكارثة الطبيعية التي وقعت اليوم.

وتعد مدينة هاتاي أكثر المدن التركية تضررا من الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 بمقياس ريختر، حيث سقط عدد فيها عدد من الضحايا وتحديدا من لاعبي كرة القدم، نتيجة انهيار المباني السكنية الذين يعيشون فيها.

وتحاول حاليا السلطات في مدينة هاتاي الوصول تانر سافوت المدير الرياضي لفريق المدينة، ومترجم النادي، والذين اختفوا ولم يستطيع أي شخص التواصل معهم حتى الآن، منذ وقوع الزلزال المدمر.

إنقاذ عدد من لاعبي كرة القدم:  

وتمكنت فرق الإنقاذ أيضا من العثور على عدد من اللاعبين تحت الانقاض، أونور إرجون، بوراك أوكسوز على قيد الحياة، بينما تمكن كريم أليسي من النجاة بعد انهيار منزله.

اقرأ أيضا

بعد اختفائه لساعات.. وفاة حارس مالاتيا سبور في زلزال تركيا

إعلام تركيا يهاجم أبو بكر.. عاد من النصر ناسيا كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن