تطور رسمي في انتقال ميسي إلى الهلال بـ"رعاية تركي آل الشيخ"

تاريخ النشر: 19/01/2023
13263
منذ أسبوعين
ليونيل ميسي - الهلال

لا حديث في الشارع الرياضي السعودي "حاليًا"، إلا على انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وميسي البالغ من العمر "35 سنة"، يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ حيث يتجه للتجديد، لموسم رياضي آخر.

اقرأ أيضًا| مفاجأة تهز النصر.. رونالدو يعود إلى ريال مدريد بـ"اتفاق تاريخي" 

ومع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. يحاول مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وقدّم الزعيم الهلالي، عرضًا إلى ليونيل ميسي، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

* مفاوضات الهلال لـ"ضم" ميسي.. وطلب هام إلى تركي آل الشيخ

وفي هذا السياق.. نشرت فضائية "الإخبارية"، مقطع فيديو مثير للجدل؛ يظهر بن نافل، وهو يتبادل الحديث مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على هامش مباراة كأس موسم الرياضي.

طالع أيضًا| بين الهلال والنصر.. مصير 3 صفقات بعد جلسة تركي آل الشيخ التاريخية 

وآل الشيخ أعلن في وقتٍ سابق، عن مباراة ودية بين فريق يجمع نجوم الهلال والنصر ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على كأس موسم الرياض، يوم 19 يناير الجاري.

وحسب الفضائية؛ فإن الحديث تناول إمكانية انتقال ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأشارت إلى احتمالية طلب بن نافل، "توسط" معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، لدى الخليفي؛ لحسم صفقة الأسطورة الأرجنتينية.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يخطف أقوى صفقات 2023 بعد رونالدو.. "مفاجأة بن فهد وآل معمر" 

وظهر آل الشيخ، في مقطع الفيديو التي بثته القناة؛ وهو يجلس بين بن نافل والخليفي، ما زاد التكهنات، بشأن هذه الصفقة التاريخية.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي علي هبة، كشف أمس الأربعاء، عن معلومات مؤكدة لديه؛ بأن ميسي سينتقل إلى الهلال، في صيف 2023، حتى ولو جدد عقده مع الفريق الباريسي.

حمل تطبيق سعودي الآن