إعلام تركيا يهاجم أبو بكر.. عاد من النصر ناسيا كرة القدم

تاريخ النشر: 06/02/2023
2573
منذ سنة
إعلام تركيا يهاجم أبو بكر.. عاد من النصر ناسيا كرة القدم

يواجه الكاميروني فينست أبو بكر نجم النصر السابق، الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف بشيكتاش التركي خلال الميركاتو الشتوي، انتقادات من جانب وسائل الإعلام.

وأنهى النصر ارتباطه مع أبو بكر بالتراضي، خاصة بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إعلام تركيا يهاجم أبو بكر.. عاد من النصر ناسيا كرة القدم

هاجمت وسائل الإعلام في تركيا، الكاميروني بعد مشاركته مع بشيكتاش للمباراة الرابعة دون أن يضع أي بصمة، تستحق الحرص على التعاقد معه.

وتعاقد بشيكتاش مع أبو بكر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل مليوني ونصف المليون دولار.

وكتبت، أن أبو بكر في ولايته الثالثة مع بشيكتاش لم يلب التوقعات، خاصة أنه جاء بديلا للهولندي وجيهورست الذي انتقل لمانشستر يونايتد.

وتابعت صحف تركيا، أن أبو بكر، أصبح غير فعال في الهجوم، حيث أصبح معدل تسديداته في المباراة الواحدة 1.5 تسديدة، ونسبة تمريراته 65%.

واختتمت أن أبو بكر أصبح بعيدا عن مستواه القديم، وعاد من النصر ناسيا لكرة القدم، حيث لم يتمكن من إظهار الأداء المطلوب منه مع الفريق.

وجاء تألق النجم الكاميروني مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بقطر 2022، ليدفع بشيكتاش للتفاوض من أجل التعاقد معه خاصة بعد إعلان رغبته في الرحيل عن النصر والعودة إلى الدوريات الأوروبية، مما فتح الباب أمام النصر لإسقاطه من قائمته وتسجيل البرتغالي كرستيانو رونالدو بدلا منه في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

صور| أبو بكر ونجل تاليسكا يخطفان الأضواء من رونالدو في مران النصر

خيانة وتحريض تاليسكا.. أبو بكر ينفجر بعد رحيله عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن