دياز يحذر نجوم الهلال قبل لقاء فلامنجو ويوجه رسالة إلى المغرب

تاريخ النشر: 06/02/2023
742
منذ سنة
دياز يحذر نجوم الهلال قبل لقاء فلامنجو ويوجه رسالة إلى المغرب

حذر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لاعبيه من الأخطاء الدفاعية أمام فلامنجو، بكأس العالم للأندية. 

ويواجه الهلال، نظيره فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وقال رامون دياز مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فلامنجو: "أتوقع أن المباراة ستكون ممتعة للفريقين، ونحن متحمسون للعب اللقاء".

وأضاف دياز: "لدينا معلومات كاملة عن فلامنجو، ونحن في غاية التركيز، ولدينا الكثير من الإيمان للعب بشكل قوي، فهم لديهم طريقة لعب هجومية، وأظن أن المواجهة قابلة لأن تسير في كل اتجاه".

وتابع مدرب الهلال: "الثقة بالفوز في مجال المباريات الدولية لابد أن تحضر فهذا أمر مهم، فلامنجو بطل الليبرتادوريس والهلال بطل آسيا، لذلك المباراة ستكون ممتعة".

وأشار دياز إلى نقطة غاية بالأهمية، قائلا: "لعبنا أربعة أشواط أمام الوداد مؤخراً، بعكس فلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع، يجب أن نضع ذلك في الحسبان لياقياً لنظهر بشكل لائق أمامهم".

اقرأ أيضا..

مدرب فلامنجو يهاجم الإعلام البرازيلي ويكشف عيب فريقه أمام الهلال 

لويز ينتظر مساندة المغاربة أمام الهلال ويتطلع للعودة باللقب 

وواصل مدرب الهلال: "انتصرنا باستحقاق وجدارة أمام الوداد، وأمام فلامنجو لدينا كامل الإمكانيات لقلب الموازين، هذا هو الظهور الثالث للهلال في كأس العالم، ولم يسبق للنادي الوصول للمباراة النهائية، هذا أكبر حافز بالنسبة لنا".

وأردف رامون دياز: "طموحنا عالي للفوز غداً، فلامنجو فريق كبير، لكن أمامنا فرصة للمضي قدماً يجب أن ننتهزها، الفريق البرازيلي لديه إمكانيات هجومية كبيرة، لذلك يجب أن نركز على أن لا نرتكب الأخطاء في الدفاع".

واختتم دياز تصريحاته، قائلا: "أهنئ المغرب على تنظيمهم الرائع للبطولة، سواء كان ذلك في الرباط أو حتى طنجة".

اقرأ أيضا

الهلال في المونديال.. كيف يخطط دياز في موقعة الزعيم مع الوداد

دياز يتحدث قبل مواجهة فلامينجو.. دعونا نستمتع

حمل تطبيق سعودي الآن