مدرب فلامنجو يهاجم الإعلام البرازيلي ويكشف عيب فريقه أمام الهلال

تاريخ النشر: 06/02/2023
1661
منذ سنة
مدرب فلامنجو يهاجم الإعلام البرازيلي ويكشف عيب فريقه أمام الهلال

أكد البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو، على استعدادات لاعبيه لمواجهة الهلال، بنصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ويواجه الهلال، نظيره فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

وقال البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فلامنجو في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الهلال: "نحن متحمسون جداً للمباراة، ونسعى للفوز، من أجل إسعاد جماهيرنا".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأضاف مدرب فلامنجو: "نعمل بلا كلل ولا ملل، حللنا فريق الهلال جيداً، ومستعدون لخوض اللقاء لحسم التأهل لنهائي المونديال". 

وتابع فيتور بيريرا: "لسنا بأفضل حال لياقياً، كوننا في بداية الموسم في البرازيل، لكن الأهم بالنسبة لنا تواجد الرغبة بالعودة باللقب للبرازيل".

وواصل المدرب البرتغالي: "أنا أعرف الكثير عن الكرة السعودية، كوني دربت هناك في فترة ماضية، الهلال لديه القدرة العالية على خوض المنافسات الكبرى، وعلينا أن نهيئ أنفسنا للعب بالأسلوب المناسب لمجريات المباراة، قد ندافع أحياناً، وسنهاجم في أوقات آخري".

وأردف فيتور بيريرا تصريحاته، قائلا: "أنا على دراية بمستويات اللاعبين السعوديين، والهلال تحديداً لطالما كان ضمن المستوى العالي، كرة القدم السعودية تطورت كثيراً، وأكبر دليل على ذلك فوزهم على الأرجنتين".

اقرأ أيضا..

لويز ينتظر مساندة المغاربة أمام الهلال ويتطلع للعودة باللقب 

قضية النصر ضد كنو والهلال مستمرة.. "المسحل يتراجع ويلتزم الصمت" 

وأضاف مدرب فلامنجو: "لا يعنيني رأي بعض الصحافة البرازيلية عن الهلال، ربما لا يعرفونه جيداً، أما أنا أعرف أنه فريق قوي". 

من المقرر، يتأهل الفائز من فلامنجو والهلال، إلى نهائي كأس العالم للأندية، المقرر يوم السبت المقبل، لملاقاة الفائز من الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

الهلال يختتم استعداداته لفلامنجو.. فرص مشاركة كاريلو

ورطة الهلال أمام فلامنجو.. كيف ينهي دياز أزمة ثنائي الوسط والدكة؟

حمل تطبيق سعودي الآن