لويز ينتظر مساندة المغاربة أمام الهلال ويتطلع للعودة باللقب

تاريخ النشر: 06/02/2023
217
منذ سنة
لويز ينتظر مساندة المغاربة أمام الهلال ويتطلع للعودة باللقب

تحدث المدافع البرازيلي ديفيد لويز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامينجو، عن لقاء الهلال وطموحاتهم في التتويج بلقب كأس العالم للأندية. 

ويواجه الهلال، نظيره فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وقال ديفيد لويز  في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال: "نتطلع للمضي قدماً، وأنا سعيد للمشاركة في هذه البطولة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز غداً".

وتابع المدافع البرازيلي: "يجب أن نلعب غداً بروح الفريق الواحد، حتى نتمكن من الفوز على الهلال، فهو فريق قوي ويستحق التواجد في كأس العالم للأندية، لذلك علينا أن نصنع الفارق إذا أردنا التواجد في النهائي".

وأضاف نجم فلامينجو البرازيلي: "فرق أميركا اللاتينية تهتم كثيراً بهذه البطولة، فهي فرصة للعب أمام أبرز اللاعبين من مختلف القارات".

اقرأ أيضا..

مدرب فلامنجو يهاجم الإعلام البرازيلي ويكشف عيب فريقه أمام الهلال 

قضية النصر ضد كنو والهلال مستمرة.. "المسحل يتراجع ويلتزم الصمت" 

وتطرق ديفيد لويز للحديث عن الشعب المغربي، قائلا: "الشعب المغربي رائع، فهم شغوفون بحب كرة القدم، لذلك متأكد أن هنا مشجعين كثر لنا سيساندونا غداً في الملعب".

واختتم مدافع فلامينجو تصريحاته، قائلا: "حلم المشاركة في كأس العالم للأندية بدأ بالنسبة لنا من كأس الليبرتادوريس، هي مباراة صعبة، لكن طموحنا العودة باللقب".

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية| الهلال يجهز خطة عبور فلامنجو قبل رحيله لطنجة

فريق سيء وبشع..صحفي برازيلي يتهكم على الهلال قبل مواجهة فلامنجو

حمل تطبيق سعودي الآن