الهلال في المونديال.. كيف يخطط دياز في موقعة الزعيم مع الوداد

تاريخ النشر: 03/02/2023
88
منذ سنة
الهلال في المونديال.. كيف يخطط دياز في موقعة الزعيم مع الوداد

رغم السرية التي يفرضها الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي تشكيلته الأساسية في مواجهة الوداد المغربي المرتقبة في ربع نهائي كأس العالم للأندية إلا أن التسريبات كلها تشير لخوض الزعيم اللقاء بتكتيك هجومي سعيا وراء الفوز وعبور عقبة بطل إفريقيا.

ووضع رامون دياز مدرب الهلال في حساباته اللعب بطريقة لعب رقمية 4-3-3 بحثا عن الفوز وحصد الانتصار بعد دراسته لمنافس الهلال نظيره الوداد في الفترة الأخيرة. 

وعلمت "سعودي سبورت" استقرار رامون دياز علي اللعب بمثلث في وسط الملعب متنوع الواجبات وهو مكون من جوستافو كويلار بمهام دفاعية كاملة للسيطرة على منطقة المناورات وتضييق المساحات أمام المنافس مع الدفع بمحمد كنو وأندري كاريلو ومنح كل منهما الفرصة لأداء الدور الهجومي والزيادة العددية في أرض الملعب.

إيجالو والدوسري وماريجا أسلحة الهلال

في الجانب الهجومي استقر مدرب الهلال علي اللعب بالنيجيري أوديون إيجالو كرأس حربة صريح إلى جانب سالم الدوسري وموسى ماريجا في الجناحين مع منح الثنائي حرية التدوير يمينا ويسارا سعيا وراء احداث خلخلة دفاعات الوداد في أرض الملعب وهز شباك حارس مرماه التكناوتي.

دفاع الهلال بدون تغييرات حتى الآن

ولايزال في حسابات رامون دياز مدرب الهلال الحفاظ علي التأقلم بين مدافعيه الأكثر مشاركة في المباريات هذا الموسم يتصدرهم جانج سيون وسعود عبدالحميد وعلي البليهي مع تولي الأخير مهمة مراقبة مهاجمه الجديد لاكتيل ديديه الصفقة الجديدة المنضمة للزعيم مؤخرًا.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال في المونديال.. إيجالو سلاح دياز لإسقاط الوداد

مدرب الوداد يشيد بالهلال.. ويؤكد: لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن