عرض الهلال إلى البلطان.. "هذا الثنائي مقابل مال + 4 لاعبين"

تاريخ النشر: 04/02/2023
15445
منذ سنة
عرض الهلال إلى البلطان.. هذا الثنائي مقابل مال + 4 لاعبين

رصد نادي الهلال، ثنائي محلي كبير؛ لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم؛ بعد انتهاء عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، حرمت الهلال من التعاقدات، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

اقرأ أيضًا| 8 نجوم من النصر مقابل ثنائي الأهلي.. "صفقة تبادلية لعيون رونالدو" 

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد مع الزعيم الهلالي؛ على الرغم من توقيعه على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

* عرض الهلال إلى البلطان.. "هذا الثنائي مقابل مال + 4 لاعبين"

وكشفت تقارير صحفية، عن تمسك الإدارة الهلالية، بالتعاقد مع قلب الدفاع حسان تمبكتي، والظهير الأيسر متعب الحربي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

طالع أيضًا| في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد و"موقف الهلال والنصر" 

وبالرغم من تجديد تمبكتي، عقده مع نادي الشباب، حتى 2027؛ إلا أن الإعلامي الرياضي نايف الروقي، أكد أن الهلال، سيتعاقد مع قلب الدفاع البالغ من العمر 23 سنة.

وحسب هذه التقارير، فإن الهلال مستعد لتقديم عرض إلى الإدارة الشبابية، برئاسة خالد البلطان، يتضمن مبلغ مالي، وعدد من اللاعبين، مقابل الحصول على خدمات تمبكتي والحربي.

شاهد أيضًا| "بديل" جارسيا في النصر.. وحسم مصير ماجد عبدالله وحسين عبدالغني 

وأبرز النجوم الهلاليين، المرشحين للدخول في الصفقة الصيفية الكبرى؛ هم: "علي البليهي، محمد البريك، حمد اليامي، عبدالله الحمدان".

جدير بالذكر أن اسم البليهي، طرح بقوة في الشباب، قبل تجديد عقده مع الهلال، بينما الحمدان؛ هو أحد أبناء قلعة الليوث، قبل أن ينتقل منه إلى الزعيم.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

سالم يرد على النصر.. وإيجالو يكشف مصيره من مباراة الهلال والوداد

في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد وموقف الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن