في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد و"موقف الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 04/02/2023
7217
منذ سنة
في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد وموقف الهلال والنصر

في مفاجأة من العيار الثقيل.. تلقى أحد أبرز نجوم نادي الاتحاد، 6 عروضًا رسمية؛ للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ونادي الاتحاد يقدّم موسمًا رائعًا في 2022-2023؛ حيث توّج منذ أيام قليلة، بلقب كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على النصر (3-1)، في المربع الذهبي، ثم الفيحاء (2-0)، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا| 8 نجوم من النصر مقابل ثنائي الأهلي.. "صفقة تبادلية لعيون رونالدو" 

وبمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.. يحتل العميد الاتحادي، المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي النصر "المتصدر"، مع مباراة أقل لقلعة النمور.

* في 24 ساعة.. 6 عروض أجنبية لنجم الاتحاد و"موقف الهلال والنصر"

والاسم الاتحادي الذي تلقى 6 عروضًا رسمية، وفقًا لما أعلنته التقارير الصحفية، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ هو البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| الهلال "فقد الأمل" في ميسي ويفاوض أنتونيلا ووالده.. تطورات جديدة 

وكشفت فضائية "دبي الرياضية"، عن تقديم 3 أندية إماراتية، عروضًا رسمية إلى كورنادو، الذي سبق له اللعب في الدوري المحلي، مع الشارقة.

أما الإعلامية ريسا سيمبليسيو، أكدت على رغبة قوية للغاية، من ناديي بوتافوجو وفاسكو دي جاما البرازيليين؛ في التعاقد مع نجم الاتحاد.

وعن فلامنجو البرازيلي.. شددت سيمبليسيو، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أنه لا يوجد عرض رسمي من النادي إلى اللاعب - حتى الآن -، ولكن.. هُناك مطالبات من جماهير الفريق؛ لضمه.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وإلى جانب هذه الأندية الستة.. أعلنت تقارير محلية، عن اهتمام من نادي الهلال؛ للتعاقد مع إيجور كورنادو؛ ليحل بدلًا من البرازيلي ماثيوس بيريرا، مع دخوله ضمن حسابات النصر، الذي وضع ضم صانع ألعاب صريح، على رأس أولوياته، في الميركاتو الصيفي القادم.

جدير بالذكر أن كورنادو، دخل الفترة الحرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال اليومين الماضيين؛ حيث وقع على عقود مع العميد، في صيف 2021؛ لمدة موسمين فقط.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يريد الهلال أو الاتحاد.. مفاجأة تهز النصر

3 أندية إماراتية تتصارع لضم ساحر الاتحاد.. العميد في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن